منتخبنا السلّوي يواصل استعداداته للاستحقاقات المقبلة

رياضة
  • 18-04-2022, 13:28
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
يواصل منتخبنا الوطني بكرة السلة استعداداته اليومية بقيادة المدرب محمد النجار تحضيراً للاستحقاقات المقبلة .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدرب المنتخب محمد النجار في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن" الجهاز الفني للمنتخب استدعى 24 لاعباً في القائمة الأولية حسب طلب الاتحاد الآسيوي  للعبة".
وأضاف النجار ، أن" في الأسبوع الأول من التدريبات سيتم تقليص العدد الى 20 لاعباً على ان يتم تقليص القائمة بعد معسكر دهوك الى 12 لاعباً قبل المعسكر الخارجي المزمع إقامته خلال الفترة المقبلة".
وبين النجار، أن" فترة التدريبات تعدُّ فرصة جيدة للاعبين لاثبات احقيتهم في تمثيل المنتخب بعد التقييم الذي يحصل عليه بالرغم من قصر فترة الاعداد "، مشيراُ الى أن" المحترف ديماريو جاهز، ويلعب في الدوري الايطالي وسيلتحق بتجمع المنتخب في المعسكر الخارجي".
من جانبه أعرب لاعب المنتخب الوطني بكرة السلة محمد صلاح عن سعادته بالتواجد ضمن قائمة المنتخب وتمثيل العراق في الاستحقاق الآسيوي.
وقال صلاح لـ(واع)، إن" من دواعي الفخر، أن أكونَ أحدَ الأسماء التي تمثل الوطن في الاستحقاق المقبل، وهذا ليس بالجديد ، فقد مثلت المنتخب 14 عاماً في المشاركات الدولية".
واضاف صلاح، أن" التدريبات قائمة على قدم وساق، إذ تمّ اجراء ثاني وحدة تدريبية  بقيادة المدرب محمد النجار والمدرب المساعد عقيل نجم لرفع وتيرة الاستعداد قبل الدخول في غمار التصفيات الآسيوية"، مؤكدا ان" المنتخب الوطني عازم على تقديم مستوى جيد في مباراة فلسطين والكويت والخروج بنتيجة تعيد هيبة الرياضة العراقية".
ودعا صلاح الى " طيِّ صفحة النتائج السلبية والتركيز على مباراة فلسطين والكويت وتقديم أفضل مستوى من خلال تطبيق توجيهات الجهاز الفني ، مطالباً زملاءه اللاعبين بالاجتهاد والتركيز بالتمارين " .