كلوب: مواجهة ملك الكؤوس بحاجة الى التحليل

رياضة
  • 14-04-2022, 07:12
+A -A

بغداد - واع
علق مدرب ليفربول، يورجن كلوب، على تأهل فريقه إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد التعادل بنتيجة (3-3) أمام ضيفه بنفيكا، على ملعب أنفيلد، في إياب ربع النهائي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كلوب في تصريحات عقب المباراة "اليوم الذي نتأهل فيه إلى نصف نهائي دوري الأبطال ولا تجدوني سعيداً، يمكنكم إقصائي من البطولة".
وأضاف كلوب: "أجرينا 7 تبديلات، ولم يلعب الخط الخلفي بالكامل مع بعضه البعض من قبل، وبالتالي الأمر يتعلق بالتفاصيل والحفاظ على التركيز بنسبة 100% ".
وتابع كلوب: "لم يكن هذا ما نريده ولكن لا يهم، ففي حال قدمنا اليوم أفضل مباراة في الموسم، فلن يؤهلنا ذلك إلى المباراة النهائية، نجحنا في التأهل وهذا ما يهم وأنا سعيد للغاية ".
وواصل كلوب: "الأمر الذي كنا نعرفه بأن الأمر سيكون صعباً لعدم لعب الخط الخلفي مع بعضه البعض، فقدنا فيرجيل فان دايك وبالتالي هذا أمر طبيعي، هذه ليست مشكلة، بنفيكا حافظ على إيمانه بنفسه وواصل التقدم، كان من المهم إجراء التغييرات والحفاظ على النجاح ".
وعن مواجهة فياريال في نصف النهائي اجاب كلوب : "سيكون من الغريب لو تمكنت من تحليل فياريال الآن، شاهدت النتائج والمباراة كانت هائلة، والفوز على يوفنتوس وبايرن ميونخ يعني أنهم يستحقون التواجد في نصف النهائي ".
وأتم كلوب: " إيمري مدرب فياريال ملك الكؤوس، ما يقدمه لا يصدق، ولكن امنحوني بعض الوقت للتحضير بشكل جيد لهذا اللقاء".
المصدر / كورة