معسكر لبنان يرفع جاهزية منتخب الصالات قبيل التصفيات الآسيوية

رياضة
  • 24-03-2022, 13:04
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار
أكد المنسق الإعلامي لمنتخب كرة الصالات سيف المالكي، أن الفريق جاهز لمواجهة منتخب لبنان اليوم ضمن المعسكر التدريبي المقام في بيروت.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال المالكي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع )، اليوم الخميس ، إن " معسكر لبنان جاء بدعوة من الاتحاد اللبناني لخوض مباراتين تجريبيتين: الأولى ستقام في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الخميس، فيما ستقام المباراة الثانية بعد غدٍ السبت "، لافتا الى ان" هذه المباراة هي التجريبية الثالثة لمنتخبنا بعد وديتي ايران وافغانستان. "
واضاف المالكي، ان " يوم الأحد المقبل سيكون موعد السفر الى دولة الإمارات العربية المتحدة للدخول في معسكر تدريبي قبيل المشاركة في التصفيات الآسيوية التي ستقام في الفجيرة ".
واوضح المالكي، أن " المدرب الايراني محمد ناظم الشريعة يعمل مع الكادر الفني المساعد المكون من الايراني حميد شانديزي وحسين عبد علي ومدرب الحراس ميشيل بيتروث لرفع جاهزية الفريق بالاضافة الى الجهاز الاداري الذي ذلل جميع الصعوبات واكمل متطلبات الوفد من تحضير سمات الدخول والفنادق والقاعات ". 
واشار المالكي الى ان " الجميع عازمون على تحقيق نتائج ايجابية وخطف احدى البطاقات والتأهل الى النهائيات التي ستقام في دولة الكويت ".