بسام رؤوف: مواجهة الإمارات بمثابة نهائي

رياضة
  • 24-03-2022, 11:43
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار
اكد المحلل الكروي بسام رؤوف، ان مباراة منتخبنا أمام نظيره الاماراتي تعد بمثابة نهائي بالنسبة للفريقين لحسم الملحق الآسيوي المؤهل لمونديال قطر2022. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال رؤوف في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إن" عامل الارض يصب بمصلحة المنتخب الاماراتي وذلك لقرب المسافة بين الامارات والسعودية البلد المضيف للمباراة ما يجعل الجماهير الإماراتية الاكثر تواجداً في الملعب".
واضاف رؤوف، أن" الجماهير العراقية كانت تمني النفس ببقاء المباراة على ارضنا بالاضافة الى اندفاع اللاعبين لاسيما المحترفين منهم الذين كانت مشاعر الفرح واضحة لديهم كونهم سيمثلون الوطن على ملاعبه، ولكن فوجئوا بقرار نقل المباراة الى ارض محايدة وتحديدا الى السعودية".
وبين رؤوف ان" موضوع نقل المباراة قد يترك اثاراً سلبية على اللاعبين من الجانب نفسي قبل المباراة، لذا فان المنتخب بحاجة الى شحذ الهمم ليتعامل مع مجريات المباراة بشكل واقعي، خصوصاً، أن فريق الامارات يعاني من غيابات مؤثرة بالاضافة الى سوء التنظيم والنتائج غير المقنعة في الفترة الأخيرة".
وتابع رؤوف، ان" قرار الاتحاد الدولي بمنع العراقيين من تحقيق حلم اللعب على ارضهم كان ضربة موجعة، ولابد من رد الاعتبار للجماهير والكرة العراقية، وهذه المباراة تعد فرصة لرد الاعتبار لما لها من أهمية من جميع الجوانب".