غداً.. انطلاق بطولة أندية المؤسسات لألعاب القوى

رياضة
  • 16-03-2022, 10:44
+A -A

بغداد - واع - حسين عمار 
تحتضن العاصمة بغداد يوم غد الخميس، منافسات بطولة أندية المؤسسات لألعاب القوى، الدور الثاني للفئات العمرية ولكلا الجنسين وتستمر لغاية التاسع عشر من الشهر الحالي .

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال امين سر اتحاد الساحة والميدان زيدون جواد، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء: إن" البطولة ستشهد مشاركة واسعة لجميع الأندية وستشهد هذه البطولة تحقيق أرقام متميزة تتم على أساسها تسمية المنتخب الوطني تحضيراً للمشاركة في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي ستقام في مدينة قونيا في تركيا ودورة الألعاب الآسيوية والتي ستقام  في مدينة هان شوف الصينية".
وأضاف جواد، "سيتم تثبيت المنتخب الوطني لفئة الشباب الذي سيرشح للمشاركة في بطولة آسيا التي ستحتضنها لبنان خلال شهر آيار المقبل، وبطولة العرب التي ستقام في القاهرة شهر حزيران القادم" .
وتابع جواد ،" سيتم إدخال اللاعبين الذين ستتم تسميتهم من خلال هذه البطولة في معسكر تدريبي استعداداً للبطولات والدورات المقبلة" مشيراً الى أن" المؤتمر الفني الخاص بالبطولة سيعقد في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم، للتعريف بالبطولة والمنهاج الزمني لها وسيسبق المؤتمر دورة تثقيفية وتوعوية لجميع المدربين عن مخاطر المنشطات وطريقة استخدام العلاج من قبل الرياضيين".