احمد عبد الجبار: عازمون على البقاء في دوري الاضواء

رياضة
  • 7-03-2022, 08:07
+A -A

بغداد - واع
اكد مدرب نادي الكرخ احمد عبد الجبار ان فريقه عازم على مواصلة التقدم في جدول ترتيب الدوري الممتاز بكرة القدم بغية الابتعاد عن شبح الهبوط لا سيما ان الكناري يتواجد حاليا في المركز السابع عشر برصيد (20 نقطة).

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال عبد الجبار لـصحيفة الصباح وتابعته وكالة الانباء العراقية ( واع )  اليوم الاثنين ،ان " المرتبة الحالية لا تليق باسم النادي وتاريخه المميز، وبالتالي فان الفريق عقد العزم على تصحيح المسار في المباريات المقبلة بهدف التقدم الى المراكز البعيدة عن صراع الهبوط ".
واضــاف عبد الجبار ان " التعادل امـام القوة الجوية يحفز الكناري لمواصلة تقديم العروض الجيدة، وان فريقه كان يستحق الفوز في اللقاء السابق بعد ان كان متقدماً بهدف دون رد حتى الدقائق الاخيرة، اذ لعبت الـفـوارق الفنية دوراً كبيراً في عودة الصقور الى اجواء المباراة عبر ركلة حرة مباشرة ".
وعن مباراة الغد امـام الصناعة ضمن الجولة الـ25 ،اوضح عبد الجبار ان " لكل مباراة حساباتها الخاصة والـفـوز هو طموح مشروع ، لا سيما ان المنافس يعد من الفرق التي تنافس ايضا من اجل البقاء ، معلناً جاهزية الاصفر لخوض اللقاء، والامـل يحدوه بان يظهر الكناري بمستوى مثالي يؤهله لتحقيق النقاط الثلاث التي تسهم في تعزيز الرصيد في لائحة الترتيب ".