اليوم.. أربع مواجهات ناريّة في دوري السلّة الممتاز

رياضة
  • 28-02-2022, 12:07
+A -A

بغداد- واع - حسين عمار
تقام مساء اليوم الاثنين، أربع مواجهات نارية في قاعات بغداد والمحافظات، ضمن الدوري العراقي الممتاز بكرة السلة، أبرزها لقاء القمة بين النفط والشرطة، تصحبها مباريات دوري الشباب.
إذ يحلُّ فريق نفط البصرة، في تمام الساعة الثالثة عصراً، ضيفاً على نادي الحشد الشعبي ، ويستضيف نادي غاز الشمال فريق دجلة الجامعة في تمام الساعة الرابعة مساءً، وبالتوقيت نفسه يلتقي نادي التضامن النجفي ضيفه الكهرباء في قاعة التضامن، بينما تحتضن قاعة الشعب المغلقة مباراة القمة النارية التي تجمع النفط والشرطة في تمام الساعة السابعة مساءً.
وقال مدرب النفط خالد يحيى، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين، إن " مباراة اليوم امام الشرطة ستكون صعبة، باعتبار الخصم واحداً من الفرق الجيدة ويمتلك في صفوفه لاعبين متميزين في المنتخب الوطني، اضافة الى لاعبين محترفين على مستوى عال ".
وبين يحيى ان " هذه المباراة تعد في غاية الاهمية للنفط في رحلة التمسك بالصدارة، والجميع على اتم الاستعداد وبصفوف مكتملة دونما غيابات او اصابات".
من جهته قال مدرب فريق الحشد، مروان خليل انَ " مواجهة فريق نفط البصرة ستكون صعبة لاسيما أن  الفريقين يطمحان للمربع الذهبي، لافتاً الى أن" هذه المباراة لها أهمية كبيرة لادي الحشد الذي بدأ مستواه بالتصاعد وخير دليل على ذلك مباراتنا السابقة أمام نادي النفط ".
وأضاف خليل : " كان بالإمكان حسم نتيجة مواجهة النفط لصالحنا لكنها ضاعت في اللحظات الأخيرة ، لكننا عازمون اليوم على تقديم مباراة مميزة طيلة أربعين دقيقة ".
وأشار خليل إلى أن " نفط البصرة فريق قوي ولا يستهان به ولديه  تفاهم بين لاعبيه ويمتلك محترف جيد ونتائجه جيدة لغاية الآن ".