كانتي : الحظ خدمنا بالتسجيل في بداية المباراة

رياضة
  • 23-02-2022, 07:05
+A -A

متابعة واع 
أبدى لاعب وسط تشيلسي ، نجولو كانتي، سروره لمساهمته في فوز فريقه على ضيفه ليل 2-0 ، في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقدم كانتي أداءً مميزا خلال اللقاء، وصنع الهدف الثاني لفريقه، والذي سجله زميله الأمريكي كريستيان بوليسيتش، ليفوز في النهاية بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
 وقال كانتي : " كانت مباراة جيدة وكانت نتيجة مهمة بالنسبة لنا ، كنا محظوظين بالتسجيل في البداية وبعد ذلك أصبح الأمر أكثر صعوبة، لكن الهدف الثاني ساعدنا على تحقيق فوز جيد ".
وأضاف كانتي : " تحسن ليل بعد الهدف الأول لتشيلسي، لديهم بعض اللاعبين المتميزين ووجدوا بعض المساحات لمهاجمة خط الدفاع. أتيحت لهم بعض الفرص لكننا أدرنا المباراة بشكل جيد وفي النهاية حققنا فوزاً جيداً".
 وتحدث كانتي عن الهدف الذي صنعه، وقال : " أعطاني تياجو سيلفا كرة جيدة، استدرت وكان لدي مساحة أمامي حيث كان هافرتز يركض في أحد الجانبين وكريستيان من الجانب الآخر. أعطيت الكرة لكريستيان وتمكن هو من التغلب على حارس المرمى ليمنحنا تقدمًا مهمًا بهدفين ".
وأوضح كانتي أن على فريقه الحذر من مواجهة الإياب بقوله: " لم تنته المواجهة بعد ، نحن نلعب ضد فريق صعب وستكون مباراة الإياب مهمة ، ويجب اللعب بشكل جيد والفوز".
المصدر/ كورة