مدرّب نوروز يحدّد أسباب خسارته أمام النفط

رياضة
  • 16-02-2022, 12:46
+A -A

بغداد- واع
أكَّد مدرّب فريق نوروز ولي كريم، أنَّ الهدف المبكر الذي سجَّله اللاعب أحمدعبد الرزاق، أربك حسابات فريقه وتسبب بالخسارة أمام النفط بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري الممتاز لكرة القدم.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال كريم في تصريح لصحيفة الصباح، تابعته وكالة الأنباء العراقية (واع) اليوم الأربعاء، إنَّ " فريقه قدّم أداءً جيداً والملاك التدريبي راض ٍعن مستوى الفريق بالرغم من الخسارة "، مضيفاً، أنَّ " الهدف المبكر أربك حسابات فريقه الذي افتقد إلى التركيز خلال الدقائق الأولى وهو ما صعَّب مهمته في العودة إلى أجواء المباراة".
وأشار كريم إلى أنَّ " نوروز يتطلع إلى التعويض في اللقاء المقبل أمام نفط الوسط ، الذي يعد في غاية الصعوبة، نظراً لقوة المنافس وجودة لاعبيه، مستدركاً أنَّ فريقه عازم على العودة للمسار الصحيح ومواجهة عندليب الفرات ستكون بمثابة التحدي، وهي فرصة مثالية للنهوض مجدداً ".
وتابع كريم، أنَّ " ناديه يمرُّ بفترة مثالية خلال الموسم الحالي، إذ كانت أغلب نتائجه جيدة، والطموح متواصل بغية مواصلة العروض المميزة في الدوري الممتاز، من أجل التواجد في المراكز المتقدمة البعيدة عن صراع الهبوط ".