سامسونغ تطلق 3 هواتف من طراز غالاكسي أس 22

منوعات
  • 9-02-2022, 18:41
+A -A

سامسونغ تطلق 3 هواتف من طراز غالأكسي أس 22
متابعة - واع

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
أطلقت شركة "سامسونغ" الكورية للإلكترونيات اليوم، أحدث هواتفها الذكية من طراز "غالاكسي إس".
وتأتي مجموعة الهواتف الذكية الجديدة في ثلاثة طرازات، وهي "غالاكسي إس22"، و"غالاكسي إس22 بلس"، و"غالاكسي إس22 ألترا"، وهي الأولى على الإطلاق من بين هواتف "غالاكسي" التي صدرت مدعومة بمعالج 4 نانومتر، الذي يتيح تقنيات الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي.
وقالت الشركة، إن الهواتف الجديدة مزودة بأجهزة استشعار وميزات أكثر تقدمًا بالكاميرا يمكنها التغلب على بعض مصاعب التصوير ليلا، عن طريق تقليل الاهتزازات والحركة.
كما صُممت الهواتف لتحقيق الأداء الأمثل في ظروف الإضاءة المنخفضة، مدعومة بتقنيات الذكاء الاصطناعي المحسنة، على حد قول الشركة.
ومن الاختلافات الرئيسة الأخرى أن الهاتف "غالاكسي إس22 ألترا" مزود بقلم "إس بين"، ليصبح بذلك خلفا فعليا لسلسلة "غالاكسي نوت".
ووصف "روه تيه-مون"، رئيس قسم "تجربة الهواتف المحمولة" في الشركة، القلم بأنه «الأسرع من بين أقلام "إس بين" وأكثرها استجابة»، وأكد أنه يتميز بكفاءة أعلى من حيث استخدام الطاقة، كما يستخدم تقنيات الذكاء الاصطناعي لتعزيز تجربة المستخدم.
وتأتي الهواتف الجديدة مزودة أيضا بمنصة الأمان "نوكس فولت"، التي تؤمن المعلومات الشخصية المهمة مثل كلمات المرور أو القياسات الحيوية على نحو منفصل عن نظام التشغيل الرئيس بالهاتف.
وفي إطار جهودها لتوسيع استخدام المواد الصديقة للبيئة، قالت الشركة، إنها استخدمت مواد بلاستيكية معادا تدويرها في أجزاء الهواتف. وقالت الشركة إنها حولت «شباك الصيد المجموعة إلى بلاستيك صديق للبيئة، لتقديم مساهمة إيجابية في تحسين صحة محيطاتنا وكوكبنا»
وسيتم إطلاق الهواتف الجديدة للبيع أمام الجمهور رسميا يوم 25 شباط/ فبراير في جميع أنحاء العالم، وسيبلغ سعر "غالاكسي إس22 ألترا" 1.45 مليون وون نحو (1211 دولارا أمريكيا) (بسعة 256 غيغابايت)، ونحو 1298 دولارا أمريكيا (بسعة 512 غيغابايت).
وسيكون سعر "غالاكسي إس22" بنحو 837 دولاراً أمريكياً، بينما سيكون سعر "غالاكسي إس22 بلس" نحو 996 دولاراً أمريكياً.
وسيبدأ تسلم طلبات الشراء المسبق في كوريا الجنوبية ومعظم دول العالم في الفترة من 14 إلى 21 شباط/ فبراير.