جودو تونس وإيران يقيمان معسكرات تدريبية في العراق

رياضة
  • 3-02-2022, 20:41
+A -A

بغداد - واع
أعلن الاتحاد العراقي بالجودو، اليوم الخميس، الانتهاء من إكمال كافة الإجراءات اللوجستية لاستضافة منتخبي تونس وايران بالجودو للمتقدمين لفئة الرجال في معسكر تدريبي مشترك سيقام في العاصمة بغداد ومحافظة كربلاء المقدسة.
وقال نائب رئيس الاتحاد، عدي الربيعي، في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "منتخبي إيران وتونس سيدخلان في معسكر تدريبي مشترك من 20 من شهر شباط الجاري ولغاية 5 من شهر اذار المقبل في العاصمة العراقية بغداد ومحافظة كربلاء المقدسة".
وأضاف الربيعي، أن "المعسكر سيتضمن إقامة وحدات تدريبية مشتركة بين منتخبات تونس وايران والمنتخب العراقي للمتقدمين بالإضافة الى إقامة بطولة ثلاثية تحضيرًا للاستحقاقات المقبلة لمنتخب العراق التي ستكون باكورتها المشاركة في البطولة العربية التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان وتحضيرات منتخب تونس لبطولة العالم المقبلة".
ولفت إلى أنه "على هامش هذا التجمع سيتم توقيع مذكرات تفاهم ثلاثية بين الاتحادات الوطنية (العراقية والتونسية والايرانية) لإقامة معسكرات ودورات تدريبية مشتركة، وسبق وأن وقع العراق اتفاقية وقعها الاتحاد العراقي في وقت سابق مع الاتحاد التونسي".