اتحاد المواي تاي يكشف عن منهاجه للعام 2022

رياضة
  • 2-02-2022, 13:27
+A -A

بغداد - واع – حسين عمار
أكد الناطق الإعلامي لاتحاد المواي تاي العراقي حيدر العتابي، أن المنهاج الفني للعام 2022 سيكون زاخراً بإقامة العديد من البطولات المحلية والمشاركات الخارجية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال العتابي في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الأربعاء، إن " بطولة أندية العراق للمتقدمين ستكون باكورة المنهاج العام الحالي، حيث ستقام للفترة من 15/2 ولغاية 19/2 وعلى حلبة جامعة كلكامش في بغداد ". 
وأضاف العتابي، أن " بطولة أندية العراق لفئة الشباب ستقام للفترة من 22/ 3 لغاية 3/26 في محافظة كربلاء ، تعقبها مشاركة منتخبنا الوطني في بطولة العالم لفئة المتقدمين في شهر ايار والتي ستقام في العاصمة الاماراتية ابو ظبي ".
واشار العتابي الى ان " العراق سوف يشارك ولأول مرة في دورة الالعاب العالمية التي ستقام في الولايات المتحدة الاميركية في شهر تموز تعقبها في شهر اب  المشاركة في بطولة العاللم للشباب التي ستقام في ماليزيا " .
وتابع العتابي ان " الاتحاد العراقي المركزي للمواي تاي سيختتم نشاطاته للعام 2022 في9/15 من خلال اقامة بطولة العراق للمحترفين "، مبيناً ان " من المؤمل المشاركة في بطولة العالم للجامعات التي ستقام في روسيا في شهر يلول المقبل ".
 وختم العتابي حديثه " ان الاتحاد العراق للعبة يبذل جهوداً كبيرة لاقامة بطولتين محليتين للجامعات العراقية لطلبة الجامعات من اجل اختيار لاعبي منتخب الجامعات الذي سوف يشارك في بطولة الجامعات العالمية ".