ليفربول يتعاقد رسمياً مع دياس

رياضة
  • 30-01-2022, 16:32
+A -A

متابعة - واع
تعاقد ليفربول الإنكليزي، الأحد، مع الجناح الدولي الكولومبي لويس دياس من بورتو البرتغالي، مما يزيد الشكوك حول مستقبل الهداف المصري محمد صلاح مع النادي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
ووقع الكولومبي، البالغ من العمر 25 عاماً، عقداً مع "الريدز" حتى 2027، في صفقة قدرت بـ (37.5) مليون جنيه إسترليني (50 مليون دولار)، مع إمكانية إضافة 12.5 مليون جنيه كمكافآت استناداً الى النتائج.
وقال ليفربول: "أكمل نادي ليفربول التوقيع مع لويس دياس من بورتو"، مضيفاً: "سينضم الى ليفربول بعد عامين ونصف العام مع بورتو حيث خاض 125 مباراة وسجل 41 هدفا".
ويزيد هذا التعاقد من الشكوك حوى مستقبل صلاح، المتواجد حالياً مع بلاده في كأس الأمم الأفريقية، إذ لا يوجد حل في الأفق للمحادثات المطولة بشأن تمديد عقد الدولي المصري.
وتنتهي عقود الثلاثي الهجومي صلاح والسنغالي ساديو مانيه والبرازيلي روبرتو فيرمينو مع ليفربول في صيف عام 2023، وعندها سيكونون جميعا في سن الحادية والثلاثين.
وسيضفي دياس، المتواجد حالياً مع منتخب بلاده في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، دماء جديدة إلى خط هجوم ليفربول بعد المستويات المميزة التي قدمها هذا الموسم مع 16 هدفا في 28 مباراة مع فريقه.