اليوم.. الأولمبي يخوض أولى تجريبياته بمعسكر أنطاليا

رياضة
  • 26-01-2022, 11:39
+A -A

بغداد- واع
يخوضُ منتخبنا الأولمبيّ لكرة القدم، اليوم الأربعاء، أولى مبارياته الوديّة في معسكره التدريبيّ المُقام في مدينةِ أنطاليا التركية أمام نادي شيرنوموريتس أوديسا الأوكراني ضمن منهاجِ تحضيراته للاستحقاقاتِ المقبلة.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقالَ المدربُ المساعد، سعد حافظ في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، إن" هذه  المباراة الوديّة هي أول اختبار للمنتخب بين ثلاث مبارياتٍ أخرى، تمَّ إدراجها ضمن منهاج المعسكر"، مبيناً، أنَّ" الوديّة الثانية ستكون أمام فريق ايترام الكازاخستاني، وثالثة ستكون مع أحد الفرق التي تعسكر في انطاليا، سيتم تحديدها في وقتٍ لاحق وفق رؤيةِ المدرب ".
وتابع حافظ، أنَّ" المنتخب يواصل تدريباته بواقع وحدتين تدريبيتين صباحية ومسائية، والأجواء مثالية، وهناك اندفاعٌ كبيرٌ من اللاعبين نحو تطبيقِ الواجباتِ والإفادةِ من المعسكر بشكل جيد لرفعِ جاهزيّة الفريق فنياً وبدنياً"، لافتاً، إلى أن" الغيابات في صفوف الوفد، كان لها أثّر واضح على بعضِ التفاصيل المهمةِ للمنتخب".
ويغيبُ عن الوفد، منذ بدايةِ المُعسكر، كلٌ من المدير الإداري مهدي كريم ومصور المنتخب إبراهيم المهداوي والمعالجان فارس عبد الله ورياض عكلة والحارسان عماد عيسى وحسين علي جولي، بعد ظهور نتائج المسحة وتبينت إصابتهم بفيروس كورونا".