الأنواء الجوية: أمطار رعدية وتصاعد غبار الخميس المقبل

محلي
  • 25-01-2022, 09:58
+A -A

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في العراق للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط أمطار رعدية مع تصاعد الغبار الخميس المقبل.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس البلاد ليوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار خفيفة في أماكن متفرقة تكون رعدية احياناً وتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية، أما درجات الحرارة فسترتفع قليلاً عن اليوم السابق بعموم البلاد".

وأضاف البيان أن "الطقس ليوم الخميس سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في الاقسام الشرقية منها تكون رعدية احياناً في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار متوسطة الشدة تكون رعدية احياناً كما تتساقط الثلوج في الاقسام الشمالية والشرقية منها، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً واحياناً غائماً، أما درجات الحرارة فستنخفض عدة درجات بعموم البلاد".

وتابع أن "الطقس ليوم الجمعة سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة في أماكن متفرقة في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً مع تساقط زخات مطر خفيفة كما تتساقط الثلوج فوق المرتفعات الجبلية منها، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

وأشار الى أن "الطقس ليوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً واحياناً غائماً في المنطقتين الوسطى والشمالية، في حين سيكون صحواً مع بعض الغيوم في المنطقة الجنوبية، ولا تغير في درجات الحرارة بعموم البلاد".

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاربعاء وحالة الطقس للأيام المقبلة:


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام