طقس العراق.. انخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الخميس

محلي
  • 24-01-2022, 10:17
+A -A

بغداد – واع

أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاثنين، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت انخفاضاً في درجات الحرارة بدءاً من الخميس.

وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس البلاد ليوم غد الثلاثاء سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقة الوسطى، بينما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة مطر خفيفة في اقسامها الغربية صباحاً، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً مع بعض الغيوم، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق بعموم البلاد".

وأضاف أن "طقس يوم الأربعاء سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار تكون رعدية احياناً وفرصة لتساقط الثلوج، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والجنوبية، في حين سترتفع قليلاً في القسم الشمالي من البلاد".

وأوضح أن "الطقس ليوم الخميس المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقة الوسطى، وفي المنطقة الشمالية سيكون غائماً جزئياً مع تساقط امطار خفيفة وتساقط للثلوج يتحسن تدريجياً، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً في الأقسام الوسطى والجنوبية، في حين ستنخفض بضع درجات في القسم الشمالي من البلاد".

ولفت الى أن "الطقس ليوم الجمعة المقبل سيكون غائماً جزئياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية، فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً مع تساقط امطار خفيفة وتساقط للثلوج يتحسن تدريجياً، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً بعموم البلاد".

وفي أدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الثلاثاء وحالة الطقس للأيام المقبلة:


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام