سعد حافظ: سوكوب لديه قناعة تامة بقائمة المنتخب الأولمبي

رياضة
  • 20-01-2022, 14:33
+A -A

بغداد – واع – حسين عمار

يواصل منتخبنا الأولمبي بكرة القدم، تدريباته اليومية على اديم ملعب الشعب الدولي ويستمر لغاية 21 من الشهر الحالي، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وقال المدرب المساعد لمنتخبنا الاولمبي سعد حافظ: إن" الجهاز الفني للمنتخب استدعى عشرة لاعبين من الدوري الممتاز ودوري الدرجة الأولى ودوري كردستان"، مبيناً، أن " الملاك التدريبي بقيادة المدرب ميروسلاف سوكوب، مقتنع  بهؤلاء اللاعبين  الذين سيلتحقون يوم 22 بمعسكرٍ تدريبي آخر، من المؤمل اقامته في انطاليا، سيكون التركيز فيه على اللاعبين المحترفين ".

وأوضح حافظ : " تم توجيه الدعوة لـ 10-12 لاعباً  من المحترفين في الدوريات الاوروبية الذين يجب اعطاؤهم الأولوية والعناية الكبيرة "، مؤكداً، أن" المعسكر سيشهد توليفة بين اللاعبين المحليين والمحترفين وزجهم في فريق واحد  ليكون معسكراً مثالياً ".

واشار حافظ الى أن" المعسكر سيشهد اقامة ثلاث مباريات ودية على مستوى عالٍ من أجل الوقوف على جاهزية المنتخب واختبار كل اللاعبين ولتثبيت شكل واسلوب الفريق استعداداً لبطولة دبي الدولية التي ستقام في 31 من شهر اذار المقبل، وهي بطولة مهمة كونها تضم مدارس كروية مختلفة   كالارجنتين وصربيا  وكوريا  الجنوبية".

وتابع حافظ ان" التجمع الثالث والاخير للمنتخب سيكون للمشاركة في النهائيات الاسيوية التي ستقام في اوزبكستان مطلع شهر حزيران المقبل".