فريق الشرطة: مباراة النجف فرصة للابتعاد بالصدارة

رياضة
  • 10-01-2022, 13:46
+A -A

بغداد – واع – علي الخرسان 
أكد المدرب المساعد لنادي الشرطة حسين عبد الواحد، أن مباراة فريقه أمام النجف ضمن الجولة ال 18 للدوري العراقي الممتاز، تعد في غاية الأهمية وفرصة للابتعاد أكثر بصدارة الترتيب، لافتاً الى انها لاتقل صعوبة عن باقي المباريات الجماهيرية .
وقال عبد الواحد في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الاثنين إن " فريق النجف من فرق المحافظات المتميزة، لذا أعددنا العدة جيداً لهذه المباراة والجميع عازم على تقديم أداء يليق بكرة الشرطة "، مبيناً، أن " أبناء القيثارة الخضراء على اتم الاستعداد رغم وجود بعض الغيابات، إذ سيغيب اللاعبان محمد قاسم وعلاء عبد الزهرة بسبب الاصابة التي لحقت بهما في المباراة السابقة امام الزوراء ، وكذلك غياب اللاعب علي حصني  بسبب الحرمان، والجهاز الفني لديه ثقة كبيرة باللاعبين المتاحين في انجاز المهمة ".
من جهته قال اللاعب بسام شاكر إن " فريق النجف يعد من الفرق ذات المستويات العالية وقد حقق الفوز في مباراته السابقة امام فرق مهمة اهلته ليكون احد فرق المقدمة في الترتيب"، مبيناً، أن" غايتنا هي تحقيق نقاط المباراة الثلاث لإسعاد جماهير القيثارة وتأكيد صدارة الدوري رغم وجود الاصابات ".
من جهة اخرى اشار اللاعب خضر علي الى أن " مواجهة النجف  مهمة وصعبة، بالوقت نفسه الفوز فيها يوسع الفارق النقطي بين الشرطة والفرق المنافسة ونسعى للفوز وكسب النقاط الثلاث والابتعاد  في صدارة الترتيب ".