نادي الشرطة: محمد قاسم جاهز لموقعة أمانة بغداد

رياضة
  • 30-12-2021, 13:32
+A -A

بغداد - واع - علي الخرسان 
أكد نادي الشرطة جاهزية اللاعب محمد قاسم للمشاركة في مباراة فريقه يوم غد الجمعة، أمام فريق أمانة بغداد بعد اكتسابه الشفاء من إصابته التي تعرض لها في الادوار السابقة من الدوري الممتاز. 
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي الشرطة الرياضي، حسين الخرسان، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية ( واع ) اليوم الخميس: إن " من المؤمل عودة اللاعب محمد قاسم للمشاركة في مباراة أمانة بغداد بعد اكتسابه الشفاء التام ودخوله مع اللاعبين في التدريبات الجماعية للفريق" مبيناً، أن " أمر مشاركته في المباراة من عدمها متروك للجهاز الفني ".
وأضاف الخرسان أن" فريق الشرطة يعد كل مباراة يخوضها مباراة نهائية لغرض توسيع الفارق النقطي مع فرق المقدمة والمحافظة على الصدارة "، لافتاً، الى أن" أبناء القيثارة الخضراء رفعوا شعار (لاتهاون) في مواجهة امانة بغداد " .
وتابع الخرسان، أن " الفريق سيفتقد لخدمات اللاعبين وليد سالم، وفيصل جاسم بسبب الحرمان لتراكم البطاقات الصفراء"، مشيراً الى، أن " فريق الشرطة ووفق فلسفة المدرب يبحث دائماً عن الملاعب المفتوحة وملعب بغداد لا يلبي طموح الفريق، الا ان ذلك سوف لن يؤثر في مستوى الفريق والطموح هو العودة بالعلامة الكاملة والابتعاد أكثر عن أقرب المنافسين في جدول الترتيب ".