الأنواء الجوية: أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من الغد

محلي
  • 30-11-2021, 10:10
+A -A

بغداد – واع
أعلنت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الثلاثاء، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت تساقط أمطار غزيرة وانخفاض في درجات الحرارة بدءاً من يوم غد.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكر بيان للهيئة، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "طقس يوم غد الأربعاء سيكون غائماً جزئياً الى غائم مع فرصة لتساقط زخات مطر متفرقة في بعض الاقسام الغربية في المنطقة الوسطى، وسيكون الطقس في المنطقة الشمالية غائماً مع هطول امطار تكون غزيرة ليلاً على المرتفعات الجبلية ، فيما سيكون طقس المنطقة الجنوبية صحواً الى غائم جزئي، أما درجات الحرارة فستنخفض قليلاً  في الاقسام الوسطى والجنوبية ،بينما ستنخفض بضع درجات في القسم الشمالي من البلاد".
وأضاف، أن "طقس يوم الخميس سيكون صحواً الى غائم جزئي في المنطقتين الوسطى والجنوبية ،فيما سيكون طقس المنطقة الشمالية غائماً جزئياً الى غائم مع تساقط امطار تكون رعدية احياناً خاصة على اقسامها الشرقية يتحول ليلاً الى غائم جزئي ،ودرجات الحرارة ستنخفض عدة درجات عن اليوم السابق في عموم البلاد".
وأشار إلى أن "طقس يوم الجمعة سيكون صحواً الى غائم جزئي في عموم البلاد، أما درجات الحرارة فستكون مقاربة لليوم السابق في الاقسام الوسطى والشمالية ،بينما ستنخفض قليلاً في القسم الجنوبي من البلاد".
ولفت البيان الى أن " طقس يوم السبت المقبل سيكون غائماً جزئياً الى غائم في المنطقتين الوسطى والجنوبية ، فيما سيكون غائماً في المنطقة الشمالية ،أما درجات الحرارة فسترتفع بضع درجات في الاقسام الوسطى والجنوبية ،بينما سترتفع قليلاً عن اليوم السابق في القسم الشمالي من البلاد".
وأدناه جدول بدرجات الحرارة ليوم غد الاربعاء وحالة الطقس للأيام المقبلة: