المستخدمون يلجؤون لتطبيق فايبر بعد توقف وسائل التواصل الإجتماعي

منوعات
  • 5-10-2021, 10:08
+A -A

متابعة - واع

مع الانقطاع الواسع لخدمة تطبيقات فيسبوك وواتساب وإنستغرام الذي حصل الشهر الماضي ،وجد الملايين من المستخدمين أنفسهم بلا وسيلة اتصال تربطهم بأهلهم وأصدقائهم.

مع هذا الانقطاع بدأ الملايين من المستخدمين بالبحث عن بدائل أخرى ومن بينها تطبيق فايبر الذي شهد زخماً في عدد تحميلات وتفعيلات التطبيق وزيادة كبيرة في عدد المكالمات والرسائل المتبادلة.

وفي تصريح لكبيرة مسؤولي النمو في شركة فايبر أنا زانامنسكايا،  قالت فيه: "شهد تطبيق فايبر الذي يعد أحد التطبيقات الرائدة في العالم للتواصل عبر الرسائل والمكالمات المجانية والآمنة نمواً بمقدار 5 أضعاف في عدد عمليات التفعيل ليصل إلى 10 أضعاف في ساعات الذروة. كما حقق فايبر أيضاً نمواً بنسبة 75٪ في عدد الرسائل وزيادة مرتين في عدد المكالمات".  

وتظهر هذه الانقطاعات الجماعية أن المستخدمين يجب أن يكونوا مستعدين لمثل هذه المواقف الحرجة وأن يحتفظوا بشكل أفضل بالعديد من تطبيقات الاتصال في أجهزتهم. وأضافت السيدة أنا زانامنسكايا: "نحن في فايبر نتفهم أهمية الاتصال، ويبذل فريقنا دائماً جهوداً إضافية للتأكد من استقرار خدمتنا حتى أثناء فترات التحميل العالية."

جدير بالذكر أن تطبيق فايبر،المملوك لشركة راكوتن اليابانية قد حقق مليار تنزيل حول العالم على نظام Android.

ويربط تطبيق فايبر الناس بعضاً ببعض ،بعض النظر عن هوياتهم أو أماكن تواجدهم مع أكثر من مليار تنزيل من Google Play في جميع أنحاء العالم، يمكن لقاعدة المستخدمين العالمية لدينا الاستفادة من مجموعة كبيرة من الميزات مثل الدردشات الفردية ومكالمات الفيديو والرسائل الجماعية والتحديثات والحوارات مع العلامات التجارية والمشاهير. نحن نضمن للمستخدمين بيئة آمنة ومجانية للتعبير عن مشاعرهم وعواطفهم.

ويعد تطبيق فايبر جزءاً من شركة راكوتن، الشركة اليابانية العالمية الرائدة في مجال التجارة الإلكترونية والخدمات المالية ،وهي قناة الاتصال الرسمية لنادي برشلونة، كما يستضيف التطبيق العديد من القنوات الرسمية للعديد من الشركات والهيئات مثل هيئة الصحة العالمية والصندوق العالمي للطبيعة وغيرها الكثير. 


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام