نقابة الصحفيين تشكر الجهود الإعلامية والأمنية في مواكبة الانتخابات

سياسية
  • 10-10-2021, 19:32
+A -A

بغداد - واع
عبرت نقابة الصحفيين العراقيين، اليوم الأحد، عن شكرها لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية والقوات الأمنية في عموم العراق للجهود المتميزة في مواكبة الانتخابات البرلمانية.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكرت النقابة في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "النقابة تعبر عن بالغ شكرها وتقديرها لجميع الصحفيين والمؤسسات الإعلامية في عموم العراق للتغطية الإعلامية المتميزة لعملية الاقتراع التي شهدتها المراكز الانتخابية سواء في التصويت الخاص او العام والتي أسهمت في نقل الصورة المشرقة للعملية الديمقراطية التي يشهدها العراق".
وأضافت، أنه "لقد كان للجهود الكبيرة والمتابعة الميدانية والحثيثة من قبل وسائل الإعلام والصحفيين سواء في بغداد أو في المحافظات الدور البارز الذي عكس الوعي الديمقراطي لدى المواطن العراقي وحرية اختياره لممثلي الشعب في البرلمان".
وتابعت النقابة أن "نقابة الصحفيين العراقيين التي واكبت حملات التوعية والتثقيف التي قامت بها وسائل الإعلام المختلفة والأسرة الصحفية قبيل يوم الانتخابات واصلت دورها المهني لحث وسائل الإعلام في تكثيف الجهود الإعلامية الى حين انتهاء عملية الاقتراع وإعلان نتائجه والتي تميزت بالدقة والموضوعية وأعطت صورة ناصعة للممارسة الديمقراطية في العراق".
وختمت نقابة الصحفيين العراقيين بأنه "تعبر النقابة عن بالغ شكرها وامتنانها للقوات الأمنية على اختلاف مسمياتها والتي أسهمت في توفير الحماية والبيئة الآمنة للمواطنين ومراكز الاقتراع وفقاً للخطط الأمنية الناجحة التي أعدت لهذه المهمة الوطنية الكبيرة".