العراق.. درجات الحرارة في بغداد يوم غد دون الـ 40

محلي
  • 10-09-2021, 09:37
+A -A

بغداد – واع

 أعلنت هيأة الأنواء الجوية، اليوم الجمعة، عن حالة الطقس في البلاد للأيام المقبلة، فيما توقعت استمرار انخفاض درجات الحرارة في عموم مناطق البلاد.

وذكر بيان للهيأة تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الطقس ليوم غد السبت سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق في الأقسام الشمالية والوسطى، وستكون درجات الحرارة في بغداد 39 درجة مئوية ،فيما سيكون الطقس في المنطقة الجنوبية غائماً جزئياً صباحاً ويتحول الى صحو خلال النهار ،وتكون درجات الحرارة في محافظة البصرة 43 درجة مئوية".  
وأضاف أن "الطقس ليوم الأحد سيكون صحواً، ولا يوجد تغيير في درجات الحرارة، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد".

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وأشار إلى أن "الطقس ليوم الاثنين سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد".
ولفت إلى أن "الطقس يوم الثلاثاء سيكون صحواً، ودرجات الحرارة مقاربة لليوم السابق، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) کم/س، ومدى الرؤية (8-10) کم في عموم البلاد".