بيل يكشف طبيعة علاقته بأنشيلوتي وسر إعارته لتوتنهام

رياضة
  • 4-09-2021, 19:17
+A -A

متابعة – واع 
كشف الويلزي جاريث بيل، نجم ريال مدريد، الأسباب التي دفعته لتقديم الأداء الجيد في مستهل الموسم الحالي من الدوري الإسباني. 

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وخاض بيل المباريات الثلاث الأولى مع ريال مدريد، سجل خلالهم هدفا واحدا، في وقت كان يتوقع فيه أن يرحل اللاعب الويلزي عن الفريق الملكي. 
وقال بيل في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لطالما كانت لدي علاقة رائعة مع المدرب كارلو أنشيلوتي، لكن الأمر نفسه فيما يتعلق بوجوب عدم الاستسلام من أجل الانضمام إلى الفريق".
وأردف اللاعب الويلزي صاحب الـ31 عامًا: "كان لدي استعداد جيد وبداية جيدة للموسم. أعتقد من الجيد دائمًا أن تكون في أجواء جيد، وهذا العام من الواضح أن هناك أجواء أفضل بالنسبة لي". 
وتحدث بيل عن تجربته الموسم الماضي معه فريقه السابق توتنهام الذي لعب له على سبيل الإعارة، قائلا: "كنت أعلم أنها ستكون بيئة جيدة بالنسبة لي. هذا هو السبب الرئيسي لذهابي إلى توتنهام".
وزاد: "لقد كانت استراحة ربما احتجتها في ذلك الوقت، وقضيت وقتا رائعا مع توتنهام. لقد ساعدني ذلك بالتأكيد. أعود إلى مكان أكثر سعادة وأعتقد أن ذلك ظهر مرة أخرى من خلال اللعب مع ويلز في اليورو، ثم الريال هذا الموسم". 
وأكد بيل أنه يهدف للمشاركة في نهائيات كأس العالم مع ويلز، مشيرًا: "لم أفكر في أي شيء يتجاوز المباراة المقبلة ضد بيلاروسيا. أنا أفكر فقط في كل مباراة عندما تأتي. أحاول فقط الاستمتاع بها". 
وأتم: "أريد خوض كأس العالم مع ويلز، ليس فقط بالنسبة لي، أعتقد أنها ستكون تجربة رائعة للأمة. الآن، نحن نركز تماما على محاولة القيام بذلك. أعتقد أن جميع اللاعبين يرغبون في الوصول إلى 100 مباراة مع منتخبهم. أنا قريب جدا وسيكون من الجيد أن أفعل ذلك".