مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي يلتقي الوفد الإعلامي العربي المشارك في مؤتمر بغداد

سياسية
  • 27-08-2021, 20:42
+A -A

بغداد - واع

التقى مجلس أمناء شبكة الإعلام العراقي، اليوم الجمعة، الوفد الإعلامي العربي المشارك في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة والذي سينطلق يوم غد السبت.

وقال رئيس مجلس الأمناء جعفر الونان في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة إضافة لأهدافه المرسومة له، إلا أنه سيفتح آفاقا واسعة للسلطة الرابعة بين بلدنا والدول المشاركة لاسيما وهو يأتي بفترة مهمة تسبق الانتخابات التشريعية المبكرة".

وأكد الونان "أهمية التنسيق الإعلامي الدائم بين العراق والبلدان المشاركة في مؤتمر بغداد للتعاون والشراكة، وبما يسهم بتسليط الضوء حول المشتركات والمصالح المشتركة إعلاميا ومنها ما يتعلق بمواجهة الإرهاب والنهوض بالواقع الاقتصادي والتجاري والصناعي والزراعي، والعودة الى أجواء لغة التعقل والسلام في خطاب السلطة الرابعة". 

وقدمت الوفود العربية الحاضرة ومنها الوفد الإعلامي المصري والأردني والتركي امتنانها وشكرها لرئيس مجلس الأمناء أ. جعفر الونان على حُسن وكرّم الاستقبال، مثمنة الدور الذي تقدمه شبكة الإعلام العراقي كخطاب معتدل يحافظ على اللحمة الداخلية المحلية ومتناسقاً مع الأحداث والتوجهات الدائرة من حوله عربيا وعالميا، مبدية سعادتها وإعجابها بعودة بغداد الى الواجهة إعلاميا وثقافيا ودور العراق الإقليمي الفاعل والمؤثر في الساحة العربية.


ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام