3 نجوم مرشحون لتعويض رحيل مبابي المحتمل

رياضة
  • 26-08-2021, 19:56
+A -A

متابعة - واع
بدأت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، في البحث عن بدائل مناسبة لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي خلال هذا الصيف.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
ويقترب كيليان مبابي من الإنتقال إلي ريال مدريد، أكثر من أي وقت مضى، حيث أكدت تقارير حول توقيعه عقداً مدته 6 سنوات والإعلان الرسمي سيكون اليوم، أو غداً الجمعة على أقصى تقدير.
وكان ريال مدريد قد تقدم بعرض قيمته 160 مليون يورو، لضم مبابي من باريس سان جيرمان، فيما يطالب نادي العاصمة الفرنسية بمئتي مليون يورو.
وذكرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية، أن مسؤولي باريس سان جيرمان، حددوا 3 أسماء يمكنهم تعويض رحيل كيليان مبابي وهم هاري كين قائد توتنهام الإنجليزي، وروبرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ، وإيرلينج جناح بوروسيا دورتموند.
وأضافت، أن هناك رفضا قاطعا من بايرن ميونخ وتوتنهام، لبيع الثنائي روبرت ليفاندوفيسكي وهاري كين، لكن مع وصولهم عرضاً بقيمة 150 مليون يورو، سيتم الموافقة علي الفور.
علي الجانب الأخر، سيبذل مسؤولو باريس سان جيرمان، محاولات مكثفة مع إدارة بروسيا دورتموند، من أجل خطف الموهبة النرويجية إيرلينج هالاند.
وكانت تقارير، قد أكدت على أن البرازيلي نيمار دا سيلفا، قد رشح مواطنه ريتشارليسون لتعويض رحيل مبابي عن باريس سان جيرمان.
ونشرت صحيفة ليكيب الفرنسية، صباح اليوم الخميس، تفاصيل عرض باريس سان جيرمان الأخير لنجم الفريق الشاب كيليان مبابي من أجل إقناعه بالتجديد.
وكشفت الصحفية الفرنسية الشهيرة، أن باريس سان جيرمان عرض على مبابي تقاضي 25 مليون يورو صافي الضرائب سنويًا، بما يعني أن النجم الفرنسي سيتقاضى ما يزيد عن 2 مليون يورو في الشهر الواحد، أي أكثر من 500 الف يورو اسبوعيًا.
وأكدت “ليكيب” أن كيليان مبابي رفض عرض إدارة باريس سان جيرمان، طمعا في سماح النادي الفرنسي له بالرحيل مع نهاية موسم الانتقالات الصيفية الحالية.
ومن المقرر أن ينتهي عقد كليان مبابي صاحب الـ (22) عاما مع النادي الباريسي بحلول الصيف المقبل 2022، وبالتالي فإن اللاعب يستطيع الرحيل عن باريس سان جيرمان مجاناً.
ولا تزال المفاوضات بين مسؤولي الناديين جارية حتى اللحظة، ومن المتوقع أن تحسم الصفقة في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية الحالية مع نهاية الشهر الحالي.
واقترح البرازيلي نيمار دا سيلفا جناح باريس سان جيرمان على إدارة ناديه ترك مبابي يرحل إلى ريال مدريد، على أن يتم التعاقد مع مواطنه ريتشاردسون نجم إيفرتون لتعويض رحيل الجوهرة الفرنسية الشابة.
ولم يوقع ريال مدريد أي صفقات في الصيف الماضي، ووقع حتى الآن مع ديفيد ألابا في صفقة انتقال مجانية من بايرن ميونيخ، كما باع مارتن أوديجارد إلى أرسنال ورافائيل فاران إلى مانشستر يونايتد.