"كلوب هاوس" على هواتف أندرويد دون ميزات مهمة

منوعات
  • 10-05-2021, 21:27
+A -A

متابعة - واع
طرحت شركة "كلوب هاوس" رسميا تطبيقها الشهير لـ"الدردشة الصوتية" على هواتف "أندرويد" الذكية، بعدما كان متوافرا بشكل حصري على هواتف "آيفون".
ويمكن تحميل التطبيق كبداية من متجر "غوغل بلاي" لكل الموجودين داخل الولايات المتحدة فقط.
وقالت شركة "كلوب هاوس" لمستخدميها إنها ستجعل تطبيقها الجديد متاحا بشكل تدريجي في البلدان الأخرى الناطقة باللغة الإنجليزية، ومن ثم بقية العالم.
وتم إطلاق الشبكة الاجتماعية "كلوب هاوس" التي تقدر قيمتها بحوالي 4 مليارات دولار في صورة تطبيق يتوافر حصريا على هواتف "آيفون"العام الماضي، وسرعان ما اكتسبت شعبية وجذبت العديد من المشاهير والسياسيين والمستثمرين ورجال الأعمال البارزين، ومن أهم سماته هو أنه لا يمكن الانضمام إليه دون الحصول على دعوة من أحد المستخدمين.
وبدأ "كلوب هاوس" في تطوير تطبيقه لـ"أندرويد" في وقت مبكر من العام الحالي، وبدأ في اختبار الإصدار التجريبي خارجيا خلال الشهر الجاري.
 وفي وقت سابق من أمس الأحد، قالت الشركة الأمريكية الناشئة إن تواجدها على نظام تشغيل "أندرويد" كان أكثر ميزات المنتج المطلوبة.
لكن يفتقر الإصدار التجريبي من تطبيق "كلوب هاوس" على هواتف "أندرويد" حاليا إلى عدد من الميزات، مثل القدرة على متابعة موضوع، والقدرة على إنشاء ناد أو إدارته ، وربط ملفات تعريف "تويتر" و"إنستغرام"، والمدفوعات ، فضلا عن القدرة على تغيير اسم ملف التعريف أو اسم المستخدم.
وردا على هذه العيوب، أكد فريق عمل "كلوب هاوس" في بيان له، أمس الأحد: "تتمثل خطتنا خلال الأسابيع القليلة المقبلة في جمع التعليقات من مجتمع المستهلكين وإصلاح أي مشكلات نراها في تطبيق أندرويد، والعمل على إضافة بعض الميزات النهائية له، مثل المدفوعات وإنشاء النادي قبل أن يتم طرحه على نطاق أوسع".
المصدر: سبوتنك