كتيبة الكهرباء تفتقد ثلاثة اساسيين امام الزوراء

رياضة
  • 21-03-2021, 12:16
+A -A

بغداد-واع- حسين عمار
اعلنت ادارة نادي الكهرباء عن غياب ثلاث لاعبين اساسيين من تشكيلة فريق كرة القدم لمواجهة الزوراء اليوم الاحد، في ختام الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري الممتاز بكرة القدم على ملعب التاجي.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وقال مدير المكتب الاعلامي لنادي الكهرباء الرياضي خيام الخزرجي، في تصريح لوكالة الانباء العراقية (واع)، إن" الفريق يعاني من غياب ثلاث لاعبين اساسين خصوصاً في خط الهجوم وهم كل من : علاء محيسن بسبب تراكم البطاقات  ومهيمن سليم وسامر ماجد بسبب الاصابة " مشيرا الى ان " اللقاء سيشهدعودة المحترف الكامروني جاكوب بعد غيابه عن الفريق في الادوار السابقة".
واضاف الخزرجي ان" الجهاز الفني لكرة الكهرباء لديه ثقة كاملة باللاعبين ولا يفرق بين لاعب اساس او احتياط ، والفريق جاهز لخوض هذه المباراة "، لافتا الى ان " الطموح هو الخروج بثلاث نقاط تساهم في تصحيح المسار والعودة الى السكة الصحيحة ".
وتابع الخزرجي ان" مباراة الزوراء تعد في غاية الاهمية للكهرباء خصوصاً وان الفريق يمر بضغوطات بسبب النتائج السلبية واخرها الخسارة امام الصناعات الكهربائية  في الجولة السابقة"، لافتا الى ان" الجهاز الفني بقيادة المدرب  عباس عطية، عمل بعد مباراة الصناعات على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون ووضع الخطة المناسبة لتجاوز الخصم ليبقى فريق الكهرباء رقماً صعباً بين فرق الدوري ".
ويحل فريق الكهرباء بالمركز السابع عشر في جدول ترتيب اندية الدوري برصيد ثلاث وعشرين نقطة .