اليوم.. اربع مواجهات مثيرة في ختام الجولة 25 من الممتاز

رياضة
  • 21-03-2021, 10:46
+A -A

بغداد-واع-ميثم الخفاجي
تحتضن ملاعب بغداد والمحافظات اليوم الأحد ، أربع مباريات في ختام الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري العراقي الممتاز بكرة القدم.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
حيث يحل فريق الزوراء الرابع ضيفاً ثقيلاً على فريق الكهرباء صاحب المركز السادس عشر في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً في ملعب نادي التاجي الرياضي بمواجهة ليست سهلة على النوارس بسبب أرضية الملعب التي قد تشكل خطراً على لاعبي الفريق من الإصابات، في الوقت الذي يسعى فيه إلى استغلال حالة التراجع  بمستوى الكهرباء بعد سلسلة النتائج المخيبة للآمال في الجولات السابقة لتحقيق نتيجة تعيد له التوزن و تبقيه في دائرة الصراع على اللقب. 
ويستقبل فريق السماوة متذيل الترتيب ضيفه أربيل صاحب المركز الرابع عشر في ملعب الإدارة المحلية بمحافظة المثنى في اختبار بغاية الأهمية للأول الذي الذي يتطلع إلى خطف ثلاث نقاط تبعده عن خطر الهبوط الى دوري الدرجة الأولى للموسم المقبل، عامل الارض في تحقيق هدفه المنشود.
وفي مباراة أخرى سيكون ملعب ميسان الدولي بمدينة العمارة بتمام الساعة الرابعة عصراً  مسرحاً لمباراة  نفط ميسان صاحب المركز الثامن وضيفه الميناء صاحب المركز الحادي عشر  في مباراة نارية.
ويأمل المدرب عدي إسماعيل في تحقيق الانتصار الثاني له مع فرسان المملكة منذ قيادته الفريق ، وثأراً من الخسارة التي مُني بها من السفانة بهدف مقابل لا شيء في اللقاء الذي جمعَ الفريقين الجارين ضمن جولة الذهاب ، الى جانب المصالحة مع الجماهير بعد سقوطه المفاجئ على أرضه في الجولة الماضية أمام فريق النجف. فيما يسعى فريق الميناء للتقدم أكثر في لائحة الترتيب لاسيما بعد سلسة النتائج الطيبة وخروجه في الجولة الماضية بنقطة من ديربي البصرة.
ويواجه فريق الكرخ العاشر مضيفه فريق النجف الثالث في الساعة السادسة والنصف مساءً في ملعب النجف الدولي في مهمة معقدة للكناري بعد الفترة الذهبية للغزلان بحكم النتائج الرائعة التي حققها خارج أرضه إذ جعلته ضمن دائرة المثلث الذهبي ومنافساً قريباً من اللقب.