خلية الإعلام الأمني تحصي نتائج عملية أمنية في الطارمية

أمن
  • 20-03-2021, 23:17
+A -A

بغداد – واع
أحصت خلية الاعلام الامني، نتائج عملية امنية في قضاء الطارمية شمال بغداد.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
وذكرت الخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم السبت، ان "القوات الأمنية في قيادة عمليات بغداد والفرقة السادسة، والفوج الاول باللواء الأول قوات خاصة ، وخلال عملية امنية نفذتها في بساتين البو شهاب في قضاء الطارمية، تمكنت من العثور على ثلاثة أوكار للإرهابيين تحتوي مواد غذائية".
واضافت، انه "تم تفجيرها من قبل الجهد الهندسي والعثور على عبوة ناسفة، فضلا عن العثور على كيلو غرام من مادة نترات الامونيا و ٣ كيلو غرام من عجينة C4 و٣ كيلو غرام من مادة الكبريت".
ومن جانب اخر، اعلنت خلية الاعلام الامني، تنفيذ 133 ضربة جوية من قبل طائرات التحالف الدولي خلال العشرة ايام الماضية في جبال ( قره جوغ ) ضمن قاطع عمليات نينوى.
وذكرت الخلية في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم السبت، انه "بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة، وبهدف تجفيف منابع الإرهاب ودك أوكار عناصر عصابات داعش ، وبأمر وتنسيق من قيادة العمليات المشتركة، وبجهود ميدانية من قبل الأبطال في جهاز مُكافحة الإرهاب، نفذت طائرات التحالف الدولي سلسلة من الضربات الجوية بلغت 133 ضربة خلال العشرة ايام الماضية في جبال ( قره جوغ ) ضمن قاطع عمليات نينوى".
واضافت، ان "الضربات اسفرت عن تدمير 61 وكراً و 24 كهفاً، وقتل عدد من الارهابيين " .