رئيس شبكة الإعلام العراقي نبيل جاسم يشيد بمواقف السيد حسين الصدر السياسية والاجتماعية

محلي
  • 17-03-2021, 21:00
+A -A

بغداد - واع
أشاد رئيس شبكة الإعلام العراقي الدكتور نبيل جاسم، اليوم الأربعاء، بمواقف السيد حسين الصدر السياسية والاجتماعية، فيما أشار السيد حسين الصدر إلى الدور الذي تلعبه شبكة الإعلام العراقي في نقل الأخبار ومتابعة مجريات الأحداث.

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام

وذكر مراسل وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "رئيس شبكة الإعلام العراقي زار السيد حسين الصدر في مكتبه في الكاظمية المقدسة"، مشيراً الى أن "رئيس الشبكة أشاد بمواقف السيد حسين الصدر السياسية والاجتماعية".

وأكد جاسم أنه "منذ تكليفه برئاسة شبكة الإعلام العراقي عمل على إبعادها عن التدخلات الحكومية والحزبية وضمان استقلاليتها، مقدماً شكره للسيد حسين الصدر على دعمه لشبكة الإعلام العراقي ومواقفه الوطنية.


ولفت جاسم إلى أن "شبكة الإعلام العراقي واكبت جميع الأحداث ونقلت الحقيقية في جميع برامجها وتعمل على نقل هموم المواطن واحتياجاته".

فيما عبر السيد حسين الصدر عن سعادته بهذا اللقاء الذي يجمعه بشخصية إعلامية بارزة لها دور كبير في مواجهة مختلف التحديات، لاسيما خلال تسنمه منصب رئاسة الشبكة.


وبارك السيد الصدر الدور الذي تلعبه شبكة الإعلام العراقي في نقل الأخبار ومتابعة مجريات الأحداث، مبينا أن "مسؤولية إدارة الشبكة في الوقت الراهن في ظل التحديات الحالية من مختلف التيارات والقوى تجعل المهمة صعبة، لكن رئيس شبكة الإعلام أهل لهذه المسؤولية".


وأكد السيد الصدر على الهوية الوطنية في جميع خطابات الشبكة الإعلامية، معبراً عن تمنياته لرئيس شبكة الإعلام بالنجاح في إدارتها.

وشدد السيد الصدر على أهمية استقلالية الإعلام، وأن يكون دوره في نقل معاناة المواطن وهمومه.