أنطلاق معرض أجنحة إكسبو في الإمارات

منوعات
  • 20-01-2021, 07:48
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
متابعة - واع

انطلقت فعاليات معرض "أجنحة إكسبو 2020" في دولة الإمارات، موفرا تجربة استكشاف فريدة عبر جناح الاستدامة "تيرّا وهي كلمة لاتينية تعني "كوكب الأرض"، ما سيوفر رحلة غامرة عبر عجائب الطبيعة، بما في ذلك جولة تفاعلية تحت جذور غابة.  
فيما لفتت إدارة المعرض أن الزائرين سيحظون بأوقات ممتعة وفريدة تسلط الضوء على ازمة الوباء في كوكب الأرض وعام 2020 الذي قلب الحياة رأسا على عقب ومنح المجتمع العالمي فرصة هائلة للاتحاد وإيجاد حلول للتحديات الملحة. 
وستفتح التجربة أبوابها من الساعة 3 عصرا إلى الساعة 9 مساء من الثلاثاء إلى الخميس، ومن الساعة 4 عصرا إلى الساعة 10 مساء يومي الجمعة والسبت، وذلك ابتداء من 22 يناير إلى 10 نيسان/ ابريل 2021. 
يذكر أن معارض "إكسبو" الدولية، تعد منصات للتعاون والابتكار والإلهام، وسيرحب إكسبو 2020 بأكثر من 200 مشارك دولي وملايين الزوار، وسيجمع بالتالي العالم معا بروح من الأمل والتفاؤل للمساهمة في رسم ملامح عالم أفضل وأكثر استدامة للجميع. 
وسيفتح جناح الاستدامة" تيّرا"، أبوابه للجمهور ابتداء من 22 كانون الثاني/ يناير الجاري، وسيتبعه في وقت لاحق في الربع الأول من العام 2021 كل من جناح التنقل "ألِف"، وجناح الفرص "عالم الفرص".