كاتانيتش يعلن قائمة منتخبنا الوطني لمباراة الكويت الودية

رياضة
  • 19-01-2021, 13:31
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع
أعلنَ مدرب المنتخب الوطني العراقي لكرة القدم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، اليوم الثلاثاء، قائمة المنتخب لمباراة العراق الودية مع الكويت التي ستقام في السابع والعشرين من الشهر الحالي على ملعب البصرة الدولي.
وذكرت اللجنة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "قائمة المنتخب لملاقاة المنتخب الكويتي ضمت 23 لاعباً، وهم جلال حسن، وفهد طالب، ومحمد حميد لحراسة المرمى، وعلاء مهاوي، ومصطفى محمد جبر، وميثم جبار، وعلي فائز، وسعد ناطق، وأحمد إبراهيم، وفيصل جاسم، وحسن رائد، وضرغام إسماعيل لخط الدفاع".
وأشارت إلى أن "خط الوسط ضم اللاعبين أمجد عطوان، وهمام طارق، ومازن فياض، وإبراهيم بايش، ومحمد قاسم، وحسين علي، وشيركو كريم، وسجاد جاسم، ومراد محمد".
وأضافت، أن "خط هجوم منتخب أسود الرافدين يضم كل من علاء عبد الزهرة، وأيمن حسين"، لافتة إلى أن "وفد المنتخب العراقي سيسافر السبت المقبل إلى محافظة البصرة، لبدء تحضيراتهِ قبل مواجهة الأزرق الكويتي والتي ستتزامن مع زيارة لجان الاتحاد الخليجي لكرة القدم للاطلاع على المنشآت الرياضية في البصرة قبل منح العراق حق استضافة خليجي".