النزاهة وكلية الإعلام يبحثان سبل التعاون المشترك

محلي
  • 30-12-2020, 11:02
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد ـ واع 

بحث رئيس هيأة النزاهة علاء جواد الساعدي، اليوم الاربعاء، مع عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد عمار طاهر، سبل التعاون المشترك.
وذكر بيان لكلية الاعلام تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "الساعدي استقبل، عميد كلية الاعلام بجامعة بغداد عمار طاهر، وبحث سبل التعاون المشترك لتطوير الملاكات الإعلامية في الهيأة".
وأكد الساعدي، على "أهمية الاعلام ودوره الرقابي في الحد من شبهات الفساد فضلا عن أثره الكبير في إشاعة ثقافة النزاهة والتوعية بأهميتها كعامل وقائي للحد من الخروقات التي قد تحدث هنا وهناك".
 وبين، ان "كلية الاعلام من المؤسسات الاكاديمية الرائدة"، مشددا على "ضرورة النهوض بالدائرة الإعلامية في الهيئة من خلال زج ملاكاتها في دورات متقدمة لمواكبة آخر المستجدات في المجال الصحفي".
وتابع، ان "الاكاديمية العراقية لمكافحة الفساد التابعة للنزاهة تستعين دائما بالهيئة التدريسية لكلية الاعلام بجامعة بغداد لإلقاء محاضرات رصينة تصب في خدمة عمل الهيئة بدوائرها وأقسامها المختلفة".
من جانبه قال عميد كلية الاعلام ان "اللقاء كرس لبحث التعاون المشترك بين الكلية والهيئة لغرض تقديم استشارات إعلامية والاستعانة بالبنى التحتية والملاكات المتخصصة في جامعة بغداد لتطوير واقع الاعلام في الهيئة من خلال إقامة الدورات التدريبية في المجالات المهنية والتقنية المختلفة واجراء استطلاعات رأي تقدم مؤشرات علمية للنزاهة".
وأضاف طاهر، ان "الهيأة أبدت رغبتها في التواصل المستمر مع كلية الاعلام وتأطير هذا التعاون ببروتكول رسمي".