كابوس الأزمة المالية يهدد أحلام غزلان البادية

رياضة
  • 11-11-2020, 06:02
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد- واع- ميثم الخفاجي - حسين عمار 

لاتزال الأزمة المالية التي تعصف بالأندية الرياضية تشكل كابوساً يلاحق الفرق خصوصاً تلك التي تشارك في منافسات الدوري الممتاز، لتلقي بظلالها على المستوى الفني واللاعبين بالإضافة إلى ماخلفته من عدم استقرار على صعيد المدربين بسبب أزمة الثقة التي أفرزتها كثرة الوعود وطول الانتظار.
نادي النجف الاشرف الرياضي، هو أحد تلك الاندية التي أنهكتها الأزمة المالية وأتعبها ضعف التمويل ليخلق ازمة بين اللاعبين والهيأة الادارية ؛ ما انعكس بشكل سلبي على نتائج الفريق ، الأمر الذي ولد انزعاجاً لدى الجمهور النجفي وادارة النادي .
وكالة الأنباء العراقية (واع)، كانت لها وقفة مع المدير الفني لغزلان البادية حسن احمد، الذي كشف بدوره عن توصل الادارة إلى حلول غير مكتملة ملوِّحاً بامكانية استخدام  الجمهور كورقة ضغط لاستحصال أموال اللاعبين.
وقال احمد: إن" الادارة سعت جاهزة لتوفير حقوق اللاعبين من خلال مقابلة محافظ النجف ،إذ تم التوصل الى بعض الحلول لكن هذه الحلول غير مكتملة ، بل تُعدّ نصف الحلول"، مبيناً أن " الهيأة الادارية طلبت من الجهاز الفني الضغط على اللاعبين من اجل العودة للتدريبات ، فقدَّمت الوعود بتسليم نصف استحقاقاتهم خلال يومين".
وأشار أحمد إلى أنه" في الفترة الماضية قرر تقديم استقالته من قيادة الفريق وتم الاتصال باعضاء الهيئة الادارية وتم تبليغه بأن الازمة سوف تحل قريباً، وعلى هذا الأساس قرر البقاء وفاءً للفريق وجماهيره الكبيرة".
ولفت أحمد إلى أن " من الممكن في أي لحظة عودة اللاعبين إلى الإضراب في حال لم تحل الازمة المالية، خصوصا أن هناك لاعبين محترفين والادارة ملزمة بتسديد جميع مستحقاتهم"،  معلناً أن" جماهير النادي مستعدة للقيام بحملة ضغط على مطار النجف لاستحصال الأموال بوصفه الراعي الرسمي للفريق".
ويحتل فريق النجف الأشرف المركز الثالث في ختام الجولة الثالثة من الدوري الممتاز ومعه ثلاث نقاط.