الكعبي : غداً اجتماع مع الكاظمي بشأن حادثة المقدادية

سياسية
  • 28-10-2020, 17:54
+A -A
أعلن النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي، اليوم الأربعاء، أن اجتماعاً سيعقد مع رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي يوم غد بشأن حادثة المقدادية.
وقال الكعبي في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "يوم غد سيشهد عقد اجتماع مع رئيس مجلس الوزراء ولجنة الأمن والدفاع وممثلي محافظة ديالى من النواب بخصوص الوضع الأمني وحادثة المقدادية الإرهابية".
وكانت قيادة العمليات المشتركة، قد ارسلت لجنة عليا للوقوف على الأسباب التي تقف وراء وقوع الجريمة البشعة بحق الشيخ فضاله و5 من بني كعب في قضاء المقدادية بمحافظة ديالى.
وقال الناطق باسم العمليات اللواء تحسين الخفاجي لوكالة الأنباء العراقية(واع)،اليوم الاربعاء، إن " عصابات داعش تعتمد على أسلوب الترهيب والتخويف وإرعاب المواطنين"، مبينًا أن الجريمة التي وقعت بحق الشيخ فضاله و5 من بني كعب في المقدادية محاولة يائسة لعصابات داعش لإثبات وجودها ، بانها تستطيع إرعاب المواطنين".
 وكشف عن إرسال لجنة عليا من قبل العمليات المشتركة لمعرفة الأسباب التي حدثت  فيها الجريمة البشعة بحق الشيخ فضاله في قضاء المقدادية". 
وأشار الى أن القوات الأمنية شرعت بحملة تعقب بحثًا عن منفذي الجريمة وإحاطة المنطقة بطوق أمني من أجل القضاء على الخلايا  النائمة لداعش".