وزير الدفاع يؤكد سعيه لعدم إغفال حق المتقدمين للدورة التأهيلية 83

محلي
  • 27-07-2020, 19:08
+A -A
أكد وزير الدفاع جمعة عناد سعدون، اليوم الاثنين، سعيه لعدم إغفال حق المتقدمين للدورة التأهيلية 83 للجيش العراقي، فيما أمر بحلّ مشكلتهم.
وقال المكتب الإعلامي للوزير في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن "وزير الدفاع جمعة عناد سعدون استقبل بمكتبه في مقر الوزارة مجموعة من الشباب الخريجين يمثلون جمعاً من المتظاهرين الخريجين الذين قدموا سابقا للقبول في الدورة التأهيلية 83 الخاصة بتخريج المشاركين فيها ضباطا في الجيش العراقي والذين تم تأخير التحاقهم إلى الدورة لأسباب مالية وإدارية"، لافتا إلى أن "الوزير أوفد لمقابلة المتظاهرين أولا في مدخل وزارة الدفاع مدير الإعلام والتوجيه المعنوي والذي تحدث بدوره مع المتظاهرين مشيدا بصبرهم ورباطة جأشهم وحرصهم على الممتلكات العامة ونقل لهم تحيات الوزير مطالبا بانتخاب مجموعة منهم لاصطحابهم لمقابلة وزير الدفاع".
وأضاف البيان، أن "الوزير وخلال لقائه ممثلي المتظاهرين الذين اصطحبهم مدير الإعلام والتوجيه المعنوي أكد على سعيه الجاد لإكمال كل ما يتعلق بمشاركتهم في الدورة المذكورة من الناحية الإدارية والقانونية وعدم إغفال حقهم وأن ينقلوا تحياته إلى باقي إخوانهم المتظاهرين".
من جانبهم ممثلو المتظاهرين تقدموا بـ"شكرهم الجزيل لوزير الدفاع على اهتمامه بمطاليبهم ومقابلتهم ومتابعة حقوقهم وتذليل المعوقات أمامهم".