الكعبي والغانمي يدعوان لدعم الحملات الخدمية ببغداد وتعفير مناطقها كافة

محلي
  • 9-07-2020, 15:21
+A -A
دعا النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن كريم الكعبي ووزير الداخلية عثمان الغانمي، اليوم الخميس، إلى ضرورة مضاعفة جهود جميع الجهات والمؤسسات الساندة من أجل دعم الحملات الخدمية وتعفير المناطق في بغداد. 
وذكر المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس مجلس النواب في بيان تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الكعبي أجرى جولة ميدانية مع وزير الداخلية عثمان الغانمي شملت دائرة بلدية مدينة الصدر وأزقة المدينة ومنطقة الطمر الصحي للنفايات، للاطلاع على الواقع الخدمي والصحي للمدينة".
ودعا الكعبي والغانمي خلال إطلاقهما أوسع حملة خدمية في مدينة الصدر إلى ضرورة مضاعفة جهود جميع الجهات والمؤسسات الساندة من أجل دعم الحملات الخدمية وتعفير المناطق ورفع النفايات المتكدسة وتنظيف الشوارع في أزقة وأحياء وشوارع العاصمة بشكل عام ومدينة الصدر وقطاعاتها بشكل خاص، فيما باشرت قيادة الشرطة الاتحادية بتنفيذ الحملة باستخدام آلياتها وبالتنسيق مع دوائر بلدية مدينة الصدر".
وأكد الكعبي بحسب البيان أن "الجهود المبذولة من قبل وزارة الداخلية محط اعتزاز وافتخار للبلد بشكل عام ولأبناء مدينة الصدر بشكل خاص، مبينآ أن "هذا الجهد الساند ليس بجديد على الوزارة سواء في المناطق التي حررتها سابقا من الإرهاب أو غيرها من المناطق".
وأضاف الكعبي خلال اجتماعه بالكوادر الهندسية والفنية في دائرة بلدية الصدر الأولى، أن "الوضع الصحي والنفسي نتيجة وباء كورونا إضافة لتكدس النفايات وسوء الخدمات قد فاقم معاناة المواطنين، داعيا إلى المزيد من التعاون والتكاتف مع بقية الجهات كوزارة الدفاع والحشد الشعبي وأمانة بغداد إلى جانب وزارة الداخلية  للعمل على تخفيف المعاناة عن هذه المناطق".