الكاظمي : التكامل بميادين العمل سيوحد الجهود في تطويق كورونا

سياسية
  • 5-07-2020, 14:59
+A -A
أكد رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، اليوم الأحد، أن التكامل في ميادين العمل سيوحد الجهود ويزيد من مساحة الأمل في تطويق جائحة كورونا فيما ثمن مبادرة سرايا السلام في إنشاء مستشفى العطاء.
وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان تلقته وكالة الأنباء العرقية (واع)، أن "الكاظمي افتتح مستشفى العطاء في مدينة الصدر، الخاص بالمرضى المصابين بفيروس كورونا، والذي تم تأهيله وإنجازه من قبل سرايا السلام، بالتعاون مع وزارة الصحة والبيئة".
وأضاف البيان أن "الكاظمي تفقّد ردهات المستشفى، واطلع على أقسامها، وحيّى الجهد الكبير الذي ساهم في إنشاء المستشفى في هذا الظرف الصعب، حيث تتكاتف فيه الجهود الحكومية والفعاليات الاجتماعية في سبيل مواجهة جائحة كورونا، من أجل التخفيف من معاناة المواطنين".
وأشاد الكاظمي بحسب البيان بتعاون أبناء مدينة الصدر مع وزارة الصحة، معربا عن سعادته بالتواجد بين، أهله وناسه وأحبائه وأصدقائه في مدينة الصدر.  
وأشار البيان إلى أن "الكاظمي ثمن مبادرة سرايا السلام، وجهودهم في إنشاء هذا المستشفى الذي سيقدّم خدماته للمواطنين، مقدّما شكره لسماحة السيد مقتدى الصدر، الذي وجّه بتحويل أحد مقرات سرايا السلام وتأهيله ليكون مستشفى خاصا لاستقبال المصابين بفيروس كورونا، وأكد أن التكامل في ميادين العمل في المرحلة الراهنة، سيوحد الجهود ويزيد من مساحة الأمل ووتيرة العمل في تطويق جائحة كورونا". 
ودعا الكاظمي وزارة الصحة والبيئة الى "تقديم كل الدعم والإسناد لمثل هذه المبادرات، وتكثيف الجهود من أجل السيطرة على جائحة المرض وإنقاذ المصابين".
من جانبه قدّم وزير الصحة والبيئة حسن التميمي شرحا مفصلا عن المستشفى الذي يتسع لأكثر من ثلاثمائة سرير مع ردهات للعناية المركزة تم تجهيزها بالمستلزمات الطبية من قبل وزارة الصحة، كما تم تهيئة الملاكات الطبية والتمريضية للعمل في المستشفى".