الهيأة التطبيعية تقرر اقامة بطولة تنشيطية لاندية الدوري الممتاز

رياضة
  • 3-06-2020, 13:28
+A -A
قررت الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم، اقامة بطولة تنشيطية لأندية دوري الكرة الممتاز  من اجل اتاحة الفرصة لاستعداد الاندية للموسم المقبل.
وذكر بيان للهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ، اليوم الاربعاء ان" البطولة التنشيطية ستنطلق في العاشر من آب المقبل وسيتم من خلالها تحديد مقاعد ممثلي العراق في البطولات الخارجية". 
واضاف ان" من المؤمل ان تنطلق النسخة المقبلة من الدوري في الموعد الافتراضي في العاشر من ايلول المقبل وفقا للمستجدات التي سترافق الوضع الصحي للبلد من خلال قرارات خلية الازمة".
وبين انه "تم الاتفاق في الاجتماع على ان يتجدد اللقاء بلجنة من ممثلي الاندية يوم السبت المقبل في مقر اتحاد الكرة للتباحث بشأن الامور الادارية والمالية المتعلقة بعقود مدربي ولاعبي الاندية بحكم تبعات الغاء المسابقة".
وتابع ان" اللجنة ستواصل اجتماعاتها مع ممثلي الهيأة العامة للتباحث حول النظام الاساسي لاتحاد الكرة، حيث ستجتمع الاسبوع المقبل مع ممثلي اندية دوري الكرة الممتاز، على ان يتم عقد اجتماعات تباعاً مع ممثلي (الاتحادات الفرعية واندية الدرجة الاولى وروابط الحكام واللاعبين الدوليين السابقين والمدربين).
يذكر ان الهيأة التطبيعية لاتحاد الكرة قررت الغاء الدوري الممتاز بشكل نهائي.