استمرار توقف منافسات الدوري لغاية 22 من الشهر الجاري

رياضة
  • 7-05-2020, 15:56
+A -A
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم ، اليوم الخميس ، استمرار ايقاف الدوري لغاية 22 من الشهر الحالي، تزامناً مع قرارات وتوصيات خلية الأزمة الحكومية  ". 
وذكر بيان للاتحاد تلقته وكالة الانباء العراقية (واع) ان" الهيأة التطبيعية للاتحاد العراقي لكرة القدم قررت استمرار ايقاف الدوري لغاية 22 من الشهر الحالي، تزامناً مع قرارات وتوصيات خلية الأزمة الحكومية وبانتظار ما تسفر عنه الأيام المقبلة بخصوص وباء كورونا  ". 
وأضاف البيان ان" الهيأة عقدت اجتماعاً تشاورياً بمقر الاتحاد بين التطبيعية واندية الدوري الممتاز ، بحضور وزير الشباب والرياضة عدنان درجال ". 
واكد رئيس التطبيعية اياد بنيان بحسب البيان انه" تمت مناقشة مصير الدوري الممتاز ، والاستماع الى وجهات النظر المختلفة من ممثلي الاندية، بعدها،  تم الاتفاق على تمديد إيقاف مسابقة الدوري لغاية 22 من آيار الحالي فيما بارك بتسنم درجال منصب وزير الشباب والرياضة ". 
واعرب بنيان عن امله بعودة مسابقة الدوري ، وبقية النشاطات الكروية ، في حال تحسن الاوضاع بشكل عام في البلاد وانتهاء جائحة كورونا ،بما يتلاءم مع توصيات الاتحاد الدولي لكرة القدم ،وقرارات خلية الازمة التي تؤكد على سلامة الجميع  من مخاطر هذا الوباء اللعين ". 
ولفت البيان الى ان" ممثلي الاندية اكدوا رضاهم التام وتضامنهم مع قرار التطبيعية، الداعم للاهتمام بسلامة الملاكات الادارية والتدريبية واللاعبين والجمهور ووضعها بالمقام الأول مع  ضرورة تطبيق قرارات خلية الازمة ".