الكعبي يطالب بالإسراع بتكريم الملاكات الصحية

سياسية
  • 7-04-2020, 16:13
+A -A
طالب النائب الأول لرئيس مجلس النواب حسن الكعبي اليوم الثلاثاء بالإسراع بتكريم الملاكات الصحية والطبية وتهيئة وتوفير كل المستلزمات والعدد الوقائية بما يضمن حمايتهم.
وذكر بيان لمكتب النائب الأول لرئيس البرلمان، تلقته وكالة الأنباء العراقية (واع)، أن "الكعبي هنأ جميع الملاكات الصحية والطبية في البلاد، بمناسبة يوم الصحة العالمي، الموافق هذا اليوم الثلاثاء 7 نيسان 2020". 
وأضاف البيان أن "العاملين في المجال الصحي والطبي والتمريضي والإداري يعدون خط الدفاع الأول والأساسي لمواجهة وباء كورونا، مثمناً جهودهم المخلصة وتضحياتهم الكبيرة التي سيكتبها التاريخ بأحرف من نور في ظل هذا الظرف الاستثنائي" . 
وجدد الكعبي بحسب البيان مطالبته للإسراع بتكريم الملاكات الصحية والطبية وتهيئة وتوفير كل المستلزمات والعدد الوقائية إليهم بما يضمن حمايتهم وهم يواجهون معركة شرسة مع وباء كورونا المستجد من أجل إنقاذ حياة المواطنين، وتواصلهم الدائم مع المصابين والملامسين والمشتبه بإصابتهم بالفيروس، فضلأ عن استمرارهم على مدى 24 ساعة منذ بدء الأزمة حتى اللحظة بجولات التعفير والتعقيم في عموم مناطق بغداد والمحافظات ومؤسسات الدولة.