رحمة رياض تغادر المكسيك وتتحضر لحفلات أميركا

ثقافة وفن
  • 8-02-2020, 13:23
+A -A

ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليكرام
بغداد - واع - حيدر النعيمي
غادرت المطربة العراقية رحمه رياض دولة المكسيك ،إذ أحييت هناك حفلاً جماهيرياً ناجحاً، لتشد الرحال صوب الولايات المتحدة الأميركية لتواصل جولة حفلاتها هناك.
وقالت رحمه في حديث خصت به وكالة الأنباء العراقية "واع" : غادرت المكسيك بعد إحياء حفل ناجح لي فيها وحضرت جنسيات عربية عدة وتفاعلت معي بشكل جميل أشعرني بالسعادة .
وبينت رحمه أنها ستكون بعدة حفلات في الولايات المتحدة الأميركية ،تبدأ في مدينة بوسطن السبت المقبل، فيما ستحيي حفل عيد الحب بمدينة شيكاغو ، تليها في اليوم التالي حفلاً فنياً في مدينة هيوستن، وآخر جولاتها الفنية ستكون بمدينة سان دياغو .
من الجدير بالذكر أن رحمه تعيش هذا الأيام تحت ردود الأفعال الكبيرة والمنبهرة تجاه أغنيتها الجديدة "ماكو مني"، وهي من كلمات الشاعر رامي العبودي وألحان علي صابر ، وقد تصدّرت الأغنية الترندينغ واحتلت أحد المراتب الثلاث الأولى في العراق، المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة والكويت. هذا  وقد ضمّ YouTube Music أغنية رحمة الجديدة إلى قائمة The Released وقائمتي أفضل الأغاني العراقية والخليجية، وحصدت الأغنية أكثر من 12 مليون حتى الآن بعد مرور عشرة أيام على إطلاقها.