ياسر قاسم: سعيد باللعب مع أربيل ومؤمن بعودتي الى المنتخب

رياضة
  • 5-02-2020, 07:40
+A -A
أعرب لاعب المنتخب الوطني ياسر قاسم المنتقل حديثاً الى صفوف نادي أربيل عن قناعته التامة باللعب في الدوري العراقي الممتاز مؤكداً جاهزيته للعودة الى المنتخب الوطني واللعب مع أسود الرافدين .
وقال قاسم في تصريح لبرنامج (وقت اضافي) الذي يعرض على شاشة قناة العراقية الرياضية إن" العرض الذي قدمه نادي أربيل كان جيداً الأمر الذي جعله يوافق على تمثيلهم بالموسم الجديد في الدوري العراقي"، مبيناً أنه" ليست لديه أي مشكلة باللعب في بغداد، أو أي محافظة من محافظات العراق ".
وأشار قاسم الى أنه " كان قد تلقى عدة عروض احترافية من أندية عراقية ولكنها لم تصل للاتفاق النهائي " مبيناً أنه" متابع للدوري الممتاز وللمنتخب بشكل مستمر ويفرح دائماً عندما يحقق المنتخب نتائج جيدة ". 
وعن عودته الى المنتخب الوطني قال قاسم إنه" مؤمن بعودته من جديد ولم يفقد الأمل باللعب في صفوف اسود الرافدين وهو جاهز في أي وقت يتم استدعائه فيه"، مبيناً أنه" لا يعرف السبب وراء إبعاده عن المنتخب خلال تصفيات كأس العالم 2018، بالرغم من جاهزيته لتمثيل العراق في هذا المحفل العالمي"، واختتم ياسر بقوله:" أنا عراقي في كل الأوقات، ولا أستطيع إخفاء حبي للعراق والمنتخب".