الرئيسية / ميسان تحتفي بالمصارع حسن عايد

ميسان تحتفي بالمصارع حسن عايد

ميسان - واع - شذى السوداني                       
 استقبلت الجماهير الرياضية الميسانية ابنها المصارع حسن عايد بطل آسيا والحاصل على برونزية البطولة الآسيوية التي اختتمت في مملكة البحرين من قبل مدرسة سلمان حسب الله للمصارعة ومدربيه وزملائه على القاعة الرياضية في الشبانة مركز مدينة العمارة.
ليصلك المزيد من الأخبار اشترك بقناتنا على التليغرام
وقال الصحفي الرياضي احمد الحلفي لوكالة الانباء العراقية (واع)، اليوم الخميس ، إن " هذا الاحتفال  نظم من قبل رياضيي ميسان تقديراً لما يقدمه الأبطال من أبناء المدينة من إنجازات ،خاصه تلك التي تأتي بدون دعم وبمجهود ذاتي  ورفع اسم العراق في المحافل الدولية  وقد استطاع البطل المصارع الميساني حسن عايد وهو بطل آسيا بالمصارعة من الحصول على الوسام  البرونزي في بطولة البحرين الدولية بالمصارعة.
من جهته قال عضو الاتحاد المركزي للمصارعة هادي مهدي لـ (واع) : "اليوم الفرحة بفرحتين، الاولى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، والثانية فوز مصارعينا الأبطال ، ونهدي هذا الفوز الى عراقنا العظيم وشعبنا الأبي". 
واضاف مهدي، أن "حسن عايد حصد الوسام البرونزي خلال منافسات بطولة آسيا للشباب وكذلك حصول منتظر احمد سلمان على المركز الخامس آسيوياً"
وأشار مهدي الى أن "هذا الإنجاز جاء نتيجة جهود الاتحاد المركزي للعبة الذي وفرَّ كلَّ سبل النجاح بتوفيره معسكرات خارجية وداخلية وكذلك اشراف مدربين اكفاء متمثل بالايراني مصطفى  ناريمان والمدرب العراقي رائد عبد الجليل". 
وختم هادي حديثه بالقول :"نوعدكم ومحبي لعبة المصارعة بإنجازات أخرى قادمة هذه بداية المشوار والقادم أفضل".


14-07-2022, 12:05
المصدر: https://www.ina.iq/160736--.html
العودة للخلف