الرئيسية / أمين بغداد يعلن المباشرة بالمرحلة الثانية لمشروع الحزام الأخضر

أمين بغداد يعلن المباشرة بالمرحلة الثانية لمشروع الحزام الأخضر

بغداد ـ واع 

اعلن امين بغداد عمار موسى كاظم، اليوم الأربعاء، المباشرة بالمرحلة الثانية لمشروع الحزام الاخضر.

وذكر المكتب الاعلامي لامين بغداد في بيان تلقته وكالة الانباء العراقية (واع)، ان "كاظم، حضر الندوة النقاشية التي اقامتها الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع منظمة اليونسيف حول تأثير تغير المناخ على الاطفال والشباب في العراق والاجراءات التي اعدتها الجهات المعنية لمعالجة المشكلات الناجمة عن ذلك التأثير بحضور رئيس الجامعة التكنولوجية ووكيل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة ونائب ممثل رئيس منظمة اليونسيف في العراق".

واعلن امين بغداد خلال الندوة، "المباشرة بالمرحلة الثانية من مشروع الحزام الاخضر بمدينة بغداد بعد انجاز المرحلة الاولى".

وقال كاظم إن "الندوة التي اقامتها الجامعة التكنولوجية بالتعاون مع منظمة اليونسيف حول تأثير التغير المناخي يعد موضوعاً مهماً ويمثل تحدياً كبيراً لجميع القطاعات والمؤسسات الخدمية ومنها امانة بغداد".

واضاف ان "هناك مساهمات لامانة بغداد في هذا القطاع من خلال تفعيل مشروع الحزام الاخضر اضافة الى المشاريع الاخرى التي تسهم بتقليل التأثير المناخي على العاصمة بغداد".

وتابع ان "امانة بغداد جادة في اعداد حلول عديدة لتقليل التغيرات المناخية وآخرها العواصف الترابية التي اجتاحت بغداد ومدن العراق من خلال مشاريع مهمة في قطاعي النظافة والصرف الصحي وكذلك حملات للزراعة والتشجير في عموم مدينة بغداد".




1-06-2022, 14:41
المصدر: https://www.ina.iq/157405--.html
العودة للخلف