الرئيسية / مدرب إيران: نتوقع لقاء قوياً ومثيراً مع منتخب العراق الأولمبي

مدرب إيران: نتوقع لقاء قوياً ومثيراً مع منتخب العراق الأولمبي

بغداد - واع
أكد مدرب المنتخب الأولمبي الإيراني، مهدي فيكيا، اليوم الاثنين، إدراك فريقه لقوة منتخب العراق، مشيراً إلى أن لقاءات الفريقين دائما ما تتسم بالقوة والإثارة وهذا ما نتوقعه.
وقال فيكيا في المؤتمر الصحفي المخصص لمباراة منتخب العراق الأولمبي مع نظيره الإيراني التي تقام غدا الثلاثاء في ملعب المدينة الدولي وتابعته وكالة الأنباء العراقية (واع), "نحن سعداء بالتواجد في العراق"، موجها شكره "للاتحاد العراقي لكرة القدم على كرم الضيافة وتوفير جميع مستلزمات النجاح والراحة أثناء التدريب وإقامة الوفد".
وأضاف، "ندرك قوة المنتخب العراقي، وسبق أن شاهدت مبارياته في دبي، ونعرف نقاط القوة والضعف في المنتخب العراقي، ونسعى إلى أن تخدم المباراة المنتخبين فنيا، وأن سعادتنا كبيرة باللعب في بغداد لمعرفتنا بالحضور الغفير المتوقع للمباراة من قبل الجمهور"، مشيرا الى أن "اللقاءات التي تجمع الكرتين العراقية والإيرانية دائما ما تتسم بالقوة والإثارة وتقديم اللمحات الجميلة وهذا ما نتوقعه".
وأكد، أن "مباراة الغد فرصة طيبة لمعرفة قوة منتخبنا والتأكيد على الأسلوب الذي سنتبعه في نهائيات آسيا"، متمنيا "تأهل المنتخبين الإيراني والعراقي إلى الأدوار المتقدمة في البطولة".
من جانبه، أكد لاعب المنتخب الأولمبي الإيراني، محمد خودا بندلوه، أن "المنتخب العراقي يعد من المنتخبات المتقدمة في آسيا، وجمهوره رائع ومميز ما يتطلب من لاعبينا بذل المزيد من الجهود لتحقيق الفوز".


23-05-2022, 17:25
المصدر: https://www.ina.iq/156685--.html
العودة للخلف