الرئيسية / اتحاد الكيوكوشنكاي.. معاناة تتجدد مع انطلاق الموسم الجديد

اتحاد الكيوكوشنكاي.. معاناة تتجدد مع انطلاق الموسم الجديد

بغداد- واع- ميثم الخفاجي
يستعد منتخبنا الوطني للكيوكو شنكاي، للمشاركة في بطولة العالم التي ستقام في إسبانيا شهر حزيران، وبطولة الشرق الأوسط في ايران شهر آذار من العام الحالي، في الوقت الذي يعاني فيه اتحاد اللعبة من انعدام التخصيص المالي واستمرار قلة الدعم من قبل الجهات المسؤولة عن الرياضة. 
وقال بطل المنتخب الوطني مصطفى وهيب، في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اليوم الخميس، إنَّ" اتحاد اللعبة أقام معسكراً تدريبياً في محافظة كربلاء استعداداً لانطلاق البطولات المحلية التي سيتم على أساسها اختيار المنتخب الوطني المشارك في الاستحقاقات الخارجية المقبلة".
وأضاف وهيب، أنَّ" اتحاده يعاني من قلة الدعم وانعدام التخصيص المالي للسنة الثالثة على التوالي مع 12 اتحاداً رياضيَّاً آخر، وهذا ما يهدد نشاطات الاتحاد المحلية والخارجية"، لافتاً، إلى أنَّ" لاعبي المنتخب يواصلون استعداداتهم اليومية من دون معرفة بإمكانية مشاركتهم من عدمها ".
وتابع وهيب ان" اتحاد اللعبة طالب مراراً وتكراراً بدعم المنتخب واقامة المعسكرات ولكن دون جدوى"، مشيرا الى ان " المنتخب الوطني يستحق الدعم لاسيما بعد النتائج الطيبة التي تم احرازها في اخر بطولات، منها بطولة العالم التي اقيمت مؤخراً في بولندا".
وكان وهيب قد حصل على جائزة اسرع ضربه قاضية لسنتين على التوالي 2017 في البنان , 2018 في تونس .


17-02-2022, 13:33
المصدر: https://www.ina.iq/149131--.html
العودة للخلف