عصائب أهل الحق تستنكر وضعها على قائمة الارهاب

السبت 04 كانون ثاني 2020 - 01:57

عصائب أهل الحق تستنكر وضعها على قائمة الارهاب

بغداد- واع

استنكرت حركة عصائب أهل الحق، اليوم السبت،قرار وزارة الخارجية الأمريكية بوضع الحركة وأمينها العام ومعاونه الجهادي على لائحة الإرهاب.

وقالت الحركة في بيانها الذي تلقته (واع): "تستمر حكومة الولايات المتحدة الأمريكية بانتهاك سيادة بلدنا والتدخل السافر في الشأن الداخلي ،فبعد انتهاك أجوائنا والاعتداء على معسكراتنا وقواتنا الأمنية واستهداف قادتنا صانعي الانتصار على زمر التكفير وعصابات الإجرام ،التي تصنعها أمريكا في المنطقة".

وأضافت أن "وزارة الخارجية الأمريكية أعلنت قرارها البائس بوضع حركة عصائب أهل الحق وأمينها العام سماحة الشيخ المجاهد قيس الخزعلي ومعاونه الجهادي على لائحة الإرهاب".

وتابعت الحركة أننا "في الوقت الذي  نستنكر فيه مثل هذه القرارات الصادرة من أمريكا راعية الإرهاب في العالم  ،نشعر بعظيم فعلنا وحجم آثارنا في تحطيم مخططاتهم التي تستهدف تمزيق وحدة الأمة وإضعافها خدمةً لصنيعتها الكيان الصهيوني".

وذكرت :"نؤكد لأبناء شعبنا  تمسكنا في مشروعنا الجهادي في مقاومة النفوذ الامريكي الساعي لسحق الشعوب واستعمارها من جديد ومحاصرة دور الحكومة الامريكية في إرباك الوضع الداخلي للعراق، ونعاهده على أن مثل هذه القرارات لاتزيدنا إلا إصراراً وعزيمة وقوة لاستكمال المشروع الجهادي والإصلاحي، ومكافحة الفساد وغلق الباب أمام المنتظرين لإسقاط النظام الديمقراطي للبلاد لتنفيذ  أجندات أمريكية وخارجية بهدف إدخال العراق في فوضى وتوتر دائم".

وختمت الحركة بيانها بالقول : "نعاهد شهدائنا القادة إننا مستمرون على نهجكم ولن نحيد ولن نتراجع حتى تحقيق النصر ،ليعود العراق قوياً قادراً مقتدراً ينعم بسيادته وكرامته".