ابرز توقعات الابراج اليوم الخميس

منوعات
  • 2-01-2020, 09:56
+A -A

بغداد ـ واع ـ علي البكري
تنشر وكالة الانباء العراقية، توقعات الابراج لليوم الخميس على جميع الاصعدة سواء من الناحية الصحية اوالمهنية او العاطفية.
توقعات برج الحمل..بعد الضغط النفسي والمتاعب لليومين الماضيين تستعيدون طاقتكم بشكل تدريجي وهناك فرصة لإجراء محاولات في الجانب الشخصي للحصول على بعض المطالب في أكثر من جانب انتم ألان في وضع متقلب حيث الظروف تسير ضمن ميكانيكية غير متوازنة لكن الوقت القادم يكون مختلف وايجابي  يتطلب تنظيم أفضل.
.........................................
توقعات الثور..ينال منكم التعب وتبذلون جهدا كثيرا وربما تتأخرون لوقت أطول في أماكن العمل والبعض يشعر انه يعمل بكامل طاقته لكن دون تحقيق مستوى مرضي من النتائج كما يشعر الكثير منكم انخفاض معدل الطاقة التكوينية بالنسبة لطاقتكم هنا عليكم العمل فقط ضمن الاستشارات .ماليا .تحتاجون لوسائل أكثر فعالة لتجنب هدر المال. 
......................................
توقعات برج الجوزاء.. وضع أفضل نسبيا حيث تصل للكثير منكم دعوات ذات طبيعة اجتماعية وهناك من يحصل على وعود قابلة للتنفيذ. تستطيعون خلال هذا الوقت القيام بخطوات مهمة لأجل إجراء بعض التغيرات في الجانب المهني انتم ألان في أجواء تحتاج إلى قليلا من الصبر كي نستطيع العودة وضعكم الطبيعي.السفر .لديكم الفرصة للقيام بسفر إذا رغبتم في ذلك .
.........................................
توقعات برج السرطان..تزداد وتيرة أعمالكم ويبدو عليكم عدم الراحة والانشغال بسبب ظروفكم المرتبكة وعدم القدرة على الخروج من دوامة المتاعب عليكم الانتباه خلال الوقت القادم فهناك الكثير من الظروف قد تاتي بنتائج مهمة تغير مجرى تخطيطكم انتم بحاجة إلى الكثير من الصبر.ماليا.حاولوا تجنب إهدار المال . 
..............................................
توقعات برج الأسد..الوقت يشير فلكيا إلى امكانية القيام بسفر خارجي او متابعة مواضيع لها صلة بتاشيرة سفر او الحصول على قرار قضائي .اما الجانب العاطفي فيبدو عليه عدم الوضوح لنفس الوقت تزداد فرص الزواج لكنها قد تبدو تحت تأثير ضغوط كبيرة فقد تحتاج الى الكثير من المتابعة وعدم التسرع.
...........................................
توقعات برج العذراء..انتم في جو غير مشجع في الجانب المالي فقد تعرضت ميزانيتكم إلى التراجع بشكل كبير والبعض يسعى جاهدا للتعويض لكن ليس هو الوقت المناسب لذلك منكم من يحاول الدخول في مشروع بناء دار سكن او الانتقال لمكان عمل جديد. هناك فرصة للحصول على عمل جديد ونافع فقط عليكم الاهتمام بوضعكم العائلي والحفاظ على استقراركم النفسي. 
..........................................
توقعات برج الميزان..انتم أمام توترات وضغوط قد تسبب لكم الكثير من الانعكاس السلبي لمزاجكم لهذا الوقت.ماليا.حاولوا تجنب المغامرة بوضعكم المالي لهذه الفترة تجنبا لاحتمالات التعرض لخسارة . ظروفكم  العاطفية هي في حالة من التراجع لهذا اليوم لذا تحتاجون إلى الكثير من المرونة والهدوء.
.........................................
توقعات برج العقرب..تحاولون القيام بمبادرة في العمل رغم بعض العراقيل التي تواجهكم وقد يتأخر لقاء عمل لكم او تصلون متأخرين إلى موعد كما قد يجد الكثير منكم ان صحته تتراجع ويبدو عليه التعب وهناك من يتعرض لمشادة كلامية داخل العائلة كما عليكم الانتباه واخذ الحذر اثناء قيادتكم على الطرقات السريعة .
...........................................
توقعات برج القوس..أجواء ايجابية ومشجعة للقيام بمبادرة على الصعيد الشخصي والعاطفي وفرصة لبدء برنامج علاجي لمن يشكو من تعطيل الإنجاب علما ان هذا البرنامج ذو وقت ذات أهمية لم يتوفر في وقت قريب سابقا  ومنكم من يحصل على مبلغ مالي كما بوسعكم القيام بسفر ناجح او إجراء عملية تجارية ناجحة انتم في وقت ايجابي. 
...........................................
توقعات برج الجدي...يزداد اهتمامكم بالعائلة ويبدو عليكم التعب وعدم الارتياح كما تبدو مصروفاتكم مرتفعة عليكم تجنب إرهاق أنفسكم في الحصول على مطالب شخصية او المبادرة في الجانب المالي كما عليكم الاهتمام بصحتكم وترك معاملاتكم المتعلقة بالمؤسسات الرسمية لهذا اليوم فقد تفشل محاولاتكم وتخسرون جهودكم .
..........................................
توقعات برج الدلو..تتلقون اتصالات ناجحة وأعلى من معدلاتها اليومية  ويبدو واضحا انشغالكم في أكثر من موضوع الوقت يسمح في التحرك نحو السفر والتقديم لموضوع دراسة او الحصول على رخصة قيادة كما تزداد وتيرة  تحركاتكم على أكثر من صعيد من يرغب القيام بسفر قريب وعاجل عليه التحرك بشكل سري لا جل تحقيق مطالبه لا يزال وضعكم بحاجة للكثير من الدعم.
...........................................
توقعات برج الحوت...تبذلون جهدا واضحا في الحصول على مطالب مالية والكثير يجد نفسه في حالة من الشد العصبي انتم بحاجة إلى الكثير من الراحة والابتعاد عن الأجواء الحساسة التي لا تناسب وتطلعاتكم كما يحاول البعض منكم التأكيد على موضوع مهني يشغله مهنيته من خلال منافسة مع زميل له لكن الأمور لا تصل مستوى التحدي .